الجمعة 17 مايو 2024

«حكايتي مع الزمان».. ميرفت أمين تحيي اسم أغنية وفيلم لـ«وردة»

وردة وميرفت أمين

فن12-9-2021 | 12:21

نورهان اسامة

تستعد الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، للعودة من جديدة لجمهورها المنتظر، حيث تقوم ببطولة الحكاية الرابعة من حكايات مسلسل "إلا أنا"، في موسمه الثاني، والتي تحمل اسم "حكايتي مع الزمان"، والتي من المقرر بدء تصوير أولي مشاهدها الفترة المقبلة مع المخرج أحمد حسن.

ميرفت أمين

وبمجرد أن أعلن صناع العمل عن اسم الحكاية الجديدة، أعادت الفنانة ميرفت أمين ذكري الفنانة وردة الجزائرية، لأذهان الجمهور، نظرًا لتشابه الإسم الذي تحمله الحكاية باسم أغنية وفيلم للراحلة وردة الجزائرية.

وقدمت الفنانة وردة مع النجم الراحل رشدي أباظة بطولة فيلم "حكايتي مع الزمان"، والذي تم إصداره بعام 1974، والذي يتناول قصة حياة المطربة "سهير"، والتي تجسدها وردة، وتتزوج من "صلاح" رشدي أباظة، صاحب شركة المقاولات المعروف ويجبرها علي ترك الفرقة، ترزق بولد منهن وتكتشف بعدها أن أعماله تتم بطرق غير مشروعة فتتركه، فيحرمها من رؤية ابنها.

وتقع "سهير" في قصة حب جديدة تنشأ بينها وبين مخرج الفرقة الجديد، والذي يدعي "حسني" سمير صبري، ولكن يعود لها "صلاح" قاطعًا وعدًا بأن يتغير، تتردد "سهير" بالبداية، ولكن سرعان ما ينتهي الأمر بإختيارها لزوجها وولدها.

ودرة

كما تغنت الفنانة وردة الجزائرية بأغنية تحمل الاسم نفسه "حكايتي مع الزمان"، من كلمات الشاعر محمد حمزة، ألحان الموسيقار الكبير بليغ حمدي، والتي ظلت راسخة بأذهان الجمهور لفترة طويلة حتي بعد رحيل نجمتها.

مسلسل "إلا أنا" فكرة يسري الفخراني، وعرض الموسم الأول منه العام الماضي في 8 حكايات منفصلة متصلة، وكل حكاية تقدمها بطلة ومخرج مختلفين، في إطار 10 حلقات.