الثلاثاء 14 مايو 2024

سهر الصايغ تحصد إشادات الجمهور بحكاية «بيت العز» من «إلا أنا»

حكاية بيت العز

فن12-9-2021 | 14:30

نورهان اسامة

تواصل الفنانة سهر الصايغ حصد إشادات وإعجابات كثيرة من جمهورها، علي أحدث أعمالها الدرامية والذي يُعرض بالوقت الحالي، حكاية "بيت العز"، أولي حكايات مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني.

وتحرص الفنانة سهر الصايغ علي متابعة آراء جمهورها المتعلق بحكاية "بيت العز"، حيث يعبر الجمهور عن إعجابه الشديد بالعمل، لما يتضمنه من مشاعر صادقة تجمع بين الأب وابنته، والذي يجسده الفنان رشدي الشامي وسهر الصايغ، إضافة إلي بساطة التمثيل.

سهر الصايغ

وشاركت الفنانة سهر الصايغ آراء جمهورها عبر خاصية "إستوري" علي موقع "إنستجرام"، معبرة عن سعادتها بآرائهم.

سهر الصايغ

وحكاية "بيت العز" أولى بطولات الفنانة سهر الصايغ المطلقة في الدراما التليفزيونية، ويشاركها العمل الفنان رشدي الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، سلوي محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي.

بيت العز

ومسلسل "إلا أنا" فكرة يسري الفخراني، وعرض الموسم الأول منه علي قناة DMC العام الماضي في 8 حكايات منفصلة متصلة، وكل حكاية تقدمها بطلة ومخرج مختلفين، في إطار 10 حلقات.

وحقق مسلسل "إلا أنا" نجاحًا كبيرًا وتفاعلاً مع الجمهور والذي ظهر بوضوح خلال توقيت عرض المسلسل، حيث تداول عدد كبير من رواد السوشيال ميديا لقطات من أحداث المسلسل، واعتمد مؤلف المسلسل علي حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث يناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائما في المجتمع.

Dr.Radwa
Egypt Air