الجمعة 3 مايو 2024

ضبط سلع ولحوم فاسدة فى حملة مكبرة ببورسعيد

لحوم فاسدة

محافظات12-9-2021 | 19:44

ريتاج سعد

شنت مديرية التموين والتجارة الداخليه بمحافظة بورسعيد حمله مكبره استهدفت عددا من محلات بيع السلع الغذائية والمواد التموينية واللحوم المجمده اليوم الأحد حيث تمكنت الحمله من ضبط كميات كبيره من العصائر المنتهية الصلاحية والمطروحه للاستهلاك والبيع علي عربات أمام المحلات ويأ سعار أرخص من المألوف.

كما تمكنت الحمله أيضا من ضبط كميات كبيره تقدر ب 150 كجم تقريبا من الكبدة الفاسده حيث تم التلاعب في تاريخ الصلاحية والإنتاج تيسيرا لبيعها في الأسواق وتم تحرير محضر لصاحب محل اللحوم، م،، ب بالمنطقة السادسة بدائرة حى المناخ.

وبالتنسيق مع مديرية الشؤون الصحيه ومباحث قسم شرطة المناخ تم التحفظ علي المضبوطات المخالفه  وتحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، ومن المنتظر أن يتم إعدام كافة المضبوطات بعد أخذ عينات تساعد في سير التحقيقات.

يذكر أن مديرية التموين والتجارة الداخليه قد تمكنت من ضبط كميات كبيره من الشيبشي والمقرمشات بسوق علي ابن أبي طالب بحي الزهور والتي يتهافت عليها الاطفال بشكل كبير وكانت تلك المنتجات  منتهية الصلاحية  حيث ناشدت المديريه حينها المواطنين بالتأكد من تاريخ الإنتاج ومدة الصباحيه وذلك حرصا علي صحتهم وصحة اطفالهم.

الجدير بالذكر أن معظم المقرمشات يشتريها الأطفال دون الرجوع لتاريخ الصلاحية.

Dr.Randa
Dr.Radwa