الأحد 19 مايو 2024

بعد فوزها ببطولة التنس المفتوحة.. السفارة الألمانية تهنئ ميار الشريف

ميار يوسف

ملاعب الهلال12-9-2021 | 20:38

حسن محمود

هنأت سفارة ألمانيا بالقاهرة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اليوم الأحد، البطلة المصرية ميار الشريف لفوزها في المبارة النهائية ببطولة ألمانيا المفتوحة للتنس، وذلك بعد فوزها على الإيطالية مارتينا تريڤيسان 2- صفر.

وتوجت ميار شريف لاعبة المنتخب الوطني للتنس، بلقب بطولة ليكوي مولي المـفـتوحـة لـلتنس «WTA 125K»، والتي أقيمت في ألمانيا.

وتفوقت ميار في المباراة النهائية لبطولة ليكوي للتنس على البطلة الإيطالية مارينا تـريڤيان بمجموعتين دون رد.

جاء ذلك عقب فوزها، اليوم الأحد، على اللاعبة الرومانية جاكلين كريستيان، المصنفة رقم 142 عالميا، بمجموعتين مقابل مجموعة بالدور النصف النهائى.

وكانت المباراة بدأت أمس السبت، وتوقفت في المجموعة الثالثة "الفاصلة" بسبب عدم وجود إضاءة في الملعب الرئيسي للمباراة، وتم استكمالها اليوم.

وتقدمت ميار شريف - المصنفة رقم 96 عالميا والمرشحة رقم 3 للتتويج باللقب - في المجموعة الأولى 7-6 وخسرت في المجموعة الثانية 4-6 ليتم اللجوء للعب مجموعة ثالثة "فاصلة" والتي كانت ميار متعادلة فيها 2-2، قبل أن تتوقف المباراة أمس بسبب عدم وجود إضاءة في الملعب الرئيسى للمباراة، واستكملت اليوم، ونجحت ميار في حسمها لصالحها 6-4.

وصعدت ميار شريف للدور نصف النهائي، عقب فوزها أول أمس الجمعة على السلوفاكية ريبكا سرامكوفا، المصنفة رقم 187 عالميا، بمجموعتين دون رد بواقع 6-3 و6-2 بالدور الربع النهائي، والخميس الماضي على البولندية كاتارزينا كاوا، المصنفة رقم 164 عالميا، بمجموعتين دون رد بواقع 6-3 و6-4 بدور الستة عشر، والثلاثاء الماضي على اللاعبة الألمانية سينا هيرمان بمجموعتين دون رد بواقع 6-0 و6-2، وذلك بدور الـ32.