الخميس 2 مايو 2024

إيمي طلعت زكريا ابنة قاسية في «رق الحبيب» وضيفة شرف بـ«عودة الأب الضال» (خاص)

إيمي طلعت زكريا

فن13-9-2021 | 01:47

نورهان اسامة

تشارك الفنانة إيمي طلعت زكريا في حكاية "رق الحبيب"، والتي تدخل ضمن حكايات مسلسل "ورا كل باب" في موسمه الثاني، مع النجوم سوسن بدر، وأحمد فؤاد سليم.

وقالت إيمي طلعت زكريا في تصريحات خاصة لـ "دار الهلال"، أنها تجسد شخصية ابنة الفنانة سوسن بدر، والتي تدعي "فريدة"، وهي ابنة جاحدة القلب حيث تقسو على أمها، وتتفق مع شقيقها لنقل والدتهما لدار المسنين بعد الاستيلاء علي منزلها.

وأعربت "إيمي" عن سعادتها بالدور، حيث تظهر للمرة الأولي في دور الشر، مؤكدة أنه جديد ومختلف عنها كليًا، وتمنت أن يعجب جمهورها المنتظر، موضحة أنها تعود بالنهاية لأحضان والدتها وتطلب منها مسامحتها.

وأكدت إيمي طلعت زكريا أنها انتهت، السبت، من تصوير كافة مشاهدها بالعمل، والتي جمعتها بالنجمة سوسن بدر، ومروة عبد المنعم.

وحكاية "رق الحبيب" من بطولة سوسن بدر، أحمد فؤاد سليم، إيهاب فهمي، مروة عبد المنعم، شريف خير الله، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

ايمي طلعت زكريا

وبالحديث عن مسلسل "عودة الأب الضال"، أوضحت "إيمي" خلال تصريحاتها لـ "دار الهلال"، أنها انتهت من تصوير مشاهدها بالعمل قبل أيام، موضحة أنها تظهر خلال الأحداث كضيفة شرف، حيث تظهر في دور كوميدي بعيدًا عن شخصيتها في "رق الحبيب".

ومسلسل"عودة الأب الضال" بطولة بيومي فؤاد، وعبير صبري، وإيمان سيد، وخالد منصور، وأميرة هاني، وهاجر عفيفي، ومن تأليف أمين جمال، ومحمد أبو السعد، ومحمد فتحي، وإبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبد العال.

Dr.Randa
Dr.Radwa