الإثنين 13 مايو 2024

بعد إصابته القوية.. هارفي إليوت يوجه رسالة لمحبيه

هارفي إليوت

ملاعب الهلال13-9-2021 | 13:11

سلمى عامر

وجه هارفي إليوت لاعب نادي ليفربول الإنجليزي رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انسجترام"، وذلك بعد إصابته القوية مساء أمس الأحد في مباراة فريقه أمام ليدز يونايتد.

وكتب إليوت عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "أنا بالطبع محطم تماما لما حدث بالأمس في مباراة ليدز، لكنني سعيد للغاية بالحب والدعم الذي أظهره لي عالم كرة القدم بأكمله بعد الإصابة".

وأضاف: "شكرا جزيلاً لكل من تواصل معي أو أرسل رسائل إليّ ولعائلتي، فهذا يعني الكثير بالنسبة لنا، وأيضًا شكر كبير لكل شخص داخل الملعب على الدعم والتصفيق لي فور حدوث الإصابة".

وتابع: "أنا الآن أركز بشكل كامل على شفائي وسأبذل قصارى جهدي في إعادة التأهيل لأعود في أقرب وقت ممكن".

وشدد: "أعرف أن طاقم أطباء ليفربول سيكون بجواري وسنتجاوز هذا معا".

واختتم إليوت كلامه قائلا: "دعمكم يعني العالم بالنسبة لي. أنا واحد منكم ولا أطيق الانتظار للعودة بشكل أسرع وأقوى وأكثر لياقة لمساعدة الفريق في المستقبل. لن تسير وحدك أبدًا".

وغادر إليوت مباراة ليفربول أمام ليدز يونايتد بعد 63 دقيقة؛ بسبب الإصابة وتم نقله بعدها إلى المستشفى، ومن المقرر أن يخضع إليوت لعملية جراحية في الأيام القليلة المقبلة.

وفاز ليفربول على ليدز يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، على ملعب "إيلاند روود"، في إطار الأسبوع الرابع من منافسات الدوري الإنجليزي.

وافتتح محمد صلاح التسجيل لليفربول في شباك ليدز يونايتد في الدقيقة 20، وأحرز فابينيو الهدف اثلاني لليفربول في الدقيقة 50، وأضاف ساديو ماني الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

Dr.Radwa
Egypt Air