الجمعة 10 مايو 2024

كومان: مباراة بايرن ميونخ معقدة.. ولدينا فرصة سانحة لنثبت قدراتنا

رونالد كومان

ملاعب الهلال13-9-2021 | 14:12

سلمى عامر

أكد رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني إن مباراة الفريق الكتالوني أمام نادي بايرن ميونخ الألماني مباراة معقدة، مؤكدا على أن الفريق سيحاول الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وقال كومان خلال المؤتمر الصحفي: "بايرن فريق كبير ولديه فرديات على مستوى عالي، ولاعبين أصحاب خبرات. إنها مباراة معقدة، لكن لدي أمل كبير في قدرتنا على المنافسة بهذه النسخة. سنلعب على أرضنا، وبالتالي سنحاول الخروج بنتيجة جيدة".

وتابع: "فريقنا مر بعدة تغييرات مهمة وبالطبع نحتاج إلى الوقت، ولكن كرة القدم الآن لم تعد تعطيك الوقت، علينا أن نثبت قدراتنا والخروج باستنتاجات، وهذه المباراة هي فرصة سانحة لذلك لأننا نواجه خصما قويا".

وأوضح: "علاقتي بلابورتا جيدة، نتحدث إذا كان هناك شيء. أنا والرئيس نريد الأفضل للنادي، وهذا هو الأهم. ليس لدي أي مشكلة مع الرئيس. يحضر إلينا كثيرا ونتناقش في أمور تخص النادي. إنها علاقة مثالية بالنسبة لي. كان هناك بعض الأمور بيننا لكننا عدنا لنصير متفقين على كل الأصعدة".

وبشأن تصريحه الذي قال فيه إن برشلونة لديه مستقبل بفضله، قال كومان: "لقد قلت إنني مدرب أعطى الفرصة لكثير من اللاعبين الشبان، ولا أعلم إن كان مدربين آخرين قادرين على فعل الأمر نفسه. النادي يمر بمرحلة صعبة، لكننا نحسّن بعض الأشياء. ما قلته إنه إذا تواجد لاعبين شبان فيجب أن يحصلوا على الفرصة لأنهم مستقبل النادي، وهذا ما أفعله".

وكذب كومان وضع شروط لتجديد عقده، حيث قال:  "ليس حقيقيا أن هذه الشروط وضعت لتجديد عقدي، ولا أريد التعليق أكثر عن هذا الأمر. مثل أي مدرب، فتدريب برشلونة يعني الفوز بالمباريات، تلك هي الشروط. مستقبلي ليس مهما، بينما المهم هو مستقبل النادي والفريق، مباراة الغد أهم من مستقبلي".

ويلتقي برشلونة مع بايرن ميونخ، غد الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ملعب كامب نو، في إطار الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة على قناة "beIN Sports 1 HD Premium"، في تمام الساعة التاسعة من مساء غد الثلاثاء، ويعلق عليها رؤوف خليف.

ويقع بايرن ميونخ في المجموعة الخامسة من كل من نادي برشلونة الإسباني، ونادي بنفيكا البرتغالي، ونادي دينامو كييف الأوكراني.

Dr.Radwa
Egypt Air