الجمعة 17 مايو 2024

«مدمن الأرقام القياسية» يحقق أكثر من 200 لقب في موسوعة جينيس

مدمن الأرقام القياسية .. يحقق أكثر من 200 لقب في موسوعة جينيس

الهلال لايت 13-9-2021 | 15:06

مى كامل

في محاولته الأخيرة التي نشرها على صفحته على وسائل التواصل الاجتماعي ، قام ديفيد راش برص البسكويت المحشو بالكريمة فوق بعضها البعض في فترة استغرقت 30 ثانية ، ليصبح مدمنًا للأرقام القياسية في موسوعة جينيس.

وحسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس " للمقاطع المصورة فقد قام ديفيد راش الذي يقطن في منطقة بويز ، بولاية أيداهو ، في الولايات المتحدة الأمريكية ،
بتحطيم ما يقرب من 200 لقب في موسوعة جينيس للأرقام القياسية ، بما في ذلك قطع المسافة الأبعد بدراجة على وضعها على ذقنه لحشو أكثر من 120 حبة من التوت الأزرق في فمه.

غالبًا ما يواجه ديفيد العديد من المحاولات الفاشلة لكنه يتقدم ويتحسن ببطء لدرجة أنه واثق من قدرته على تحقيق الرقم القياسي.

ويقول " عندما أحاول تحقيق لقب جديد في موسوعة جينيس للأرقام القياسية للمرة الأولى ، أفشل وأفشل فشلاً ذريعاً، وأعيد المحاولة ثم أفشل مرة أخرى ثم أتحسن قليلاً، لكنني مهما حدث و ما لا أفعله أبدًا هو أنني لا أستسلم ".

ربما تكون قد شاهدت ديفيد راش في يوم من الأيام وقد صادفك أحد الفيديوهات المصورة له وهو يتغلب على ألقاب الأرقام القياسية السابقة ، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فدعنا نقدم لك أحد أكثر تحطيم الأرقام القياسية إنجازًا.

ففي سن 36 ، حطم ديفيد راش ما يقرب من 200 لقب في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، لقد حطم هذا الشجاع الشجاع تلك الأرقام القياسية فقط وهو في ذلك السن، وقام بتصويرها ونشرها على صفحات التواصل الاجتماعي.

وللمساعدة في إلهام وقتنا في المنزل والاستفادة منه، قام ديفيد بتصوير فيلمًا خاصًا قصيرًا وممتعًا لمشاركته مع زملائه من مشجعي موسوعة جينيس للأرقام القياسية الذين يتطلعون إلى تحطيم الأرقام القياسية.

وذلك لينصحهم بأن أحد أهم الأشياء التي تحتاج إلى فهمها هو أنه عندما تفشل في المحاولة الأولى ، فهذا ليس حكمًا عليك أو على قدرتك أو موهبتك الطبيعية أو قدرتك على النجاح في المستقبل ".

نأمل أن تتمكن من الاستفادة من بعض أفكار ديفيد ونصائحه وتطبيقها على محاولاتك لتحطيم الأرقام القياسية في المنزل.

لكن هذا الفيديو هو عبارة عن مجموعة من بسكويت الشيكولاتة المحشوة بالكريمة وكان يقوم برضها فوق بعضها البعض، داخل حيز معين عبارة عن مربع بلاستيكى من اللون الأحمر، ويتضح ظهور الساعة الرقمية، لضبط الوقت وحسابه إذا قام برص البسكويت في الوقت المطلوب أم لا.