الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

شعرها تساقط بسبب العلاج.. سيشن تصوير لفتاة مصابة بالسرطان يجذب رواد فيس بوك

الطفلة

الهلال لايت 13-9-2021 | 16:28

فجر احمد عباس

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور، من جلسة تصوير خضعت لها فتاة مصابة بالسرطان وأثارت إعجاب الجميع ممن قدّموا عبارات الدعم للفتاة ودعوا الله عز وجل أن يشفيها ويمنحها القوة.

وخلال الصور ظهرت الفتاة ويبدو عليها آثار العلاج من المرض، حيث ظهر شعرها وقد تساقط.

وتوالت تعليقات المتابعين الذين حرصوا على دعم الفتاة في أزمتها المرضية ودعوا الله لها ان يشفيها ويعافيها، كما تحدث أحد الأشخاص عن تجربة المرض فقال :"معركة واحدة يدخلها كل من يسمع عبارة "أنت عندك سرطان"، لا يختلف نوع الألم، ولا يفرق المرض بين أنثى وذكر فى تساقط الشعر بعد التعرض للعلاج الكيميائى، آلام واحدة، وخوف واحد من مصير مشابه يتوقعه معظم المصابين".

وأضاف :"يفرق بينهم فقط قوة الإرادة التى تميز أحدهم عن الآخر، وحدها الرغبة فى الحياة هى التى تزيد من فرص نجاة مريض وتنقص من فرص نجاة الآخر، وهى الرغبة التى يختلف التعبير عنها من مريض لآخر، بعضهم من يتمسك بالحياة، يحتضن أهله وأولاده، والبعض الآخر من يواظب على العلاج ويواجه المرض بالضحك والتفاؤل، واخيرا: اللهم اجعل قلبه متيقناً بشفائك، طامعاً في رحمتك. اللهم خفف عنه ما أصابه، واعفو عنه، وعافه من كل ألم. اللهم اجعل هذا الابتلاء كفارة له وطهوراً، ورفعة في الدرجات في الدنيا والآخرة. اللهم اشفه شفاءً عاجلاً، واكتب له تمام الصحة والعافية برحمتك يا أرحم الراحمين".