الخميس 9 مايو 2024

بصورة من الكواليس.. حمادة هلال يستعيد ذكرياته مع فيلم «حلم العمر»

حمادة هلال

فن13-9-2021 | 21:30

حسام يونس

استعاد الفنان حمادة هلال ذكرياته بنجاح  فيلم "حلم العمر"، بصورة من كواليس التصوير، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "حلم العمر".

ويشار إلي فيلم "حلم العمر" من بطولة: حمادة هلال، دينا فؤاد، هالة فاخر، توفيق عبدالحميد، حجاج كامل، منة عرفة، رامي وحيد، صبحي خليل، عزت أبو عوف، يوسف، رضا حامد، محمد أحمد ماهر، وتأليف نادر صلاح الدين، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hamada Helal (@hamadahelaleg)

وتدور قصة العمل حول شاب فقير يعشق رياضة الملاكمة من صغره ويحاول الوصول فيها إلى مرحلة متميزة بمساعدة المدرب الخاص به، في الوقت الذي يرتبط فيه بفتاة من عائلة ثرية جدًا، مما يسبب مشاكل عديدة له بواسطه أهلها والشخص الآخر الذي يريد الارتباط بها، مما يؤثر عليه نفسيًا، ويهدد مستقبله في هوايته المفضلة.

وكان حمادة هلال أعلن عن حصوله على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة، ووجه الشكر والامتنان للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

ونشر حمادة هلال صورتين له من دبي، عبر حسابه الشخصي على انستجرام، وعلق قائلاً: "الحمد والشكر لله.. شكر وتقدير لدولة الإمارات وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي على منحي الإقامة الذهبية وبشكر هيئة الثقافة والفنون على مجهوداتهم وحسن الاستقبال".

وأستكمل "حمادة هلال" حديثه قائلاً: "تحية إلى دولة الإمارات الشقيقة على الدعم الدائم للفنانين والمبدعين وإن شاء الله دايما في تقدم وازدهار".

 

Dr.Radwa
Egypt Air