الثلاثاء 21 مايو 2024

مريم الخشت تكشف شخصيتها في مسلسل «وعد إبليس»

مريم الخشت

فن13-9-2021 | 21:24

حسام يونس

كشفت الفنانة مريم الخشت، عن شخصيتها التي تجسدها في مسلسل "وعد إبليس"، المقرر عرضه خلال القترة القليلة المقبلة، والعمل من تأليف تونى جوردن، وإخراج البريطاني كولين تيج.

ونشرت مريم الخشت، صورة من كواليس تصوير المسلسل، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "طيب عائشة بتسلم عليكم .. وبتقولكم استنوونا في مسلسل وعد إبليس".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mariam El Khosht (@mariam.el.khosht)

ويعد مسلسل "وعد إبليس" هو أول أعمال الفنان عمرو يوسف في عالم النصات الإلكترونية، وينتمي إلي نوعية الأعمال ذات الـ 6 حلقات، ومن المقررعرضه مطلع العام الجديد على إحدى المنصات الإلكترونية الكبرى.

وفي سياق متصل، تم تغير اسم المسلسل من "العقد"، إلى "وعد إبليس"، وتدور أحداث العمل في إطار الإثارة والغموض، حول شخص يلجأ إلي التحالف مع الشيطان من أجل عمل أشياء غريبة تكشفها لنا أحداث المسلسل.

"وعد إبليس" من بطولة عمرو يوسف، عائشة بن أحمد، أحمد مجدى، مها أبو عوف، محمد يسرى ومريم الخشت، ومن إخراج البريطاني كولين تيج.

وتشارك مريم الخيشت في فيلم "ريتسا" المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، والتى تدور أحداثه حول عودة شخص يدعي حداد وهو قبطان مصري إلى وطنه بعد رحلة غربة أكثر من 50 عامًا ليبحث عن بقايا حب المراهقة،  ويواجه بكثير من الخطوط الدرامية والأشخاص المتباينة في الطباع في تشابك مثير للعلاقات الإنسانية بين جميع الأطراف لنكتشف في النهاية مفاجأة مذهلة في إطار من التشويق والرومانسية البديعة.

"ريتسا" من بطولة محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، مريم الخشت، أمير المصري، كارولين عزمي، يوسف عثمان، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، محمد عزمي،  رحمة حسن، وتأليف  معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري، وإنتاج أيمن يوسف.