الخميس 16 مايو 2024

بروتوكولات تعاون لإنتاج مسلسلات إذاعية لتنمية الوعى

حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام

فن13-9-2021 | 22:43

ولاء جمال

استقبل حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، اليوم، الدكتور عمرو الليثي المدير العام لاتحاد إذاعات الدول الإسلامية، وأحمد مرتضى المسؤول الإداري بالاتحاد.

وقال زين إن هناك تعاون مثمر بين الهيئة الوطنية للإعلام وبين الاتحاد، وهناك تطلعات لمزيد من هذا التعاون بإنتاج مشترك يعزز من تحقيق الأهداف المشتركة وبما يحقق مصلحة الجانبين.

وأكّد عمرو الليثي على أهمية تفعيل التعاون مع الوطنية للإعلام التي تذخر بالخبرات الإعلامية الكبيرة وبما لديها من كنوز فنية تراثية، وأشار إلى ضرورة تكثيف البرامج التدريبية للإعلاميين لثقل مهاراتهم وخبراتهم، وذلك بالتعاون مع الاتحاد والوطنية للإعلام، حيث اتفق الجانبان على إبرام بروتوكولات تعاون لإنتاج مسلسلات إذاعية وتليفزيونية اجتماعية وتاريخية وإسلامية تسهم فى تنمية الوعي وترسخ للقيم والعادات والتقاليد الأصيلة وتعزيز نشر القيم الوسطية السمحة  للدين الإسلامي.

كما ناقش الجانبان عقد اتفاقيات وبروتوكولات تعاون لإنتاج وتبادل البرامج الإذاعية مع الدول الأعضاء خاصة إذاعات القرآن الكريم، والتي تسهم بقوة في تجديد الخطاب الديني، وإبراز الصورة الصادقة الوسطية للدين الإسلامي الحنيف.