الإثنين 29 ابريل 2024

هشام جمال يهنئ إسعاد يونس بحصولها على «دير جيست»

إسعاد يونس وهشام جمال

فن13-9-2021 | 22:01

نورهان اسامة

حرص الفنان هشام جمال علي تهنئة النجمة الكبيرة إسعاد يونس، على نجاحها وحصولها على جائزة التميز من "دير جيست"، حيث شارك صورًا تجمعهما خلال التكريم، عبر حسابه علي "إنستجرام".

وعلق هشام جمال على الصور: "انا بحبك اوي مبروك علي نجاحك كل السنين دي، وعلي حب كل الناس ليكي بدون استتثناء ما شاء الله".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hisham Gamal (@hishamgamalbb)

في سياق متصل، يستعد الفنان هشام جمال لتحضير الجزء الثاني من مسلسل "في بيتنا روبوت"، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول.

وعرض مؤخراً مسلسل "في بيتنا روبوت" على شاشة قناة "سي بي سي"، وتدور أحداثه في إطار الخيار العلمي، والكوميديه حول عمل يوسف على مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي، وحينما ينجح في تصنيع النموذجين زومبا ولذيذ، سرعان ما تنقلب حياته وحياة عائلته رأسا على عقب.

" في بيتنا روبوت" من بطولة شيماء سيف، عمرو وهبة، هشام جمال، ليلى أحمد زاهر، دلال عبدالعزيز، شيرين،  طه دسوقي، حسين نصار، ومجموعة من ضيوف الشرف ومنهم هنادي مهنا، محمد أسامة، ناهد السباعي، هشام ماجد، وتأليف أحمد محيي، محمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي، وإنتاج روزنامة للإنتاج الفني، سينرجي للإنتاج الفني.

يذكر أنه يعرض حاليًا لـ إسعاد يونس في السينما فيلم "200 جنيه"، ويشارك في بطولة الفيلم نخبة من نجوم الفن ومن بينهم: أحمد رزق، أحمد السقا، هاني رمزي، إسعاد يونس، خالد الصاوي، طارق عبدالعزيز، ليلى علوي، مي سليم، محمود حافظ، دينا فؤاد، معتصم عبدالعزيز، وأحمد صلاح السعدني، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين

Dr.Randa
Dr.Radwa