الأحد 19 مايو 2024

اليوم العالمي للقانون.. هاني رمزي يستعيد ذكرياته مع فيلم «بدر النوسانى» (صورة)

هاني رمزي

فن13-9-2021 | 23:33

حسام يونس

احتفل الفنان هاني رمزي، باليوم العالمي للقانون، من خلال نشرة صورة من فليمه "محامي خلع"، وسأل جمهوره عن أكثر مشهد في اعجبهم في الفيلم.

ونشر "هاني رمزي" الصورة على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "انهاردة اليوم العالمي للقانون.. قولوا لي اكتر إفيه او مشهد بتحبوه في محامي خلع".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hany Ramzy (@hanyramzy)

وفي سياق متصل، تم عرض فيلم "محامي خلع" لأول مرة عام 2002، والعمل من بطولة:  هاني رمزي، علا غانم، داليا البحيري، حسن حسني، وحيد سيف، حجاج عبدالعظيم، طارق نصار، إنعام سالوسة، طلعت زكريا، حنان ترك، خالد صالح، سعيد الصالح، وتأليف وحيد حامد، وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة العربية للسينما.

وفليم "محامي خلع" تدور أحداثه في إطار كوميدي حوب سيدة أعمال تطلب الخلع من زوجها بعد ثلاثة شهور من الزواج لأنه يشخر أثناء نومه، يتولى محامي تحت التمرين قضيتها مع زميلته المحامية، ولأن مبرر السيدة غير مقنع، تبدأ الاعيب المحامي للبحث عن سبب وجيه للحصول على حكم الطلاق لموكلته.

وعلى صعيد آخر، أعرب هاني رمزي عن بالغ سعادته لحصوله على جائزة "Dear Guest" عن مسرحيته الجديدة "أبو العربي".

وقال رمزي - لوكالة أنباء الشرق الأوسط - " شرف كبير حصولي على هذه الجائزة المهمة عن مسرحيتي أبوالعربي"، معربا عن شكره لكل الجمهور الذي شارك في التصويت.

وأشار إلى أن مسرحية "أبو العربي" ليس لها أي علاقة بالفيلم الذي قدمه عام 2005، موضحا أن المسرحية تدور في إطار كوميدي استعراضي.

يذكر أن مسرحية "أبوالعربي" بطولة هاني رمزي، داليا البحيري ومحمد جمعة وأحمد فتحي وعمرو عبدالعزيز وآخرين، والعرض من تأليف محسن رزق وإخراج تامر كرم.