الثلاثاء 14 مايو 2024

أكثر من 225 توقيع على ظهره أهلته للحصول على الرقم القياسي

أكثر من 225 توقيع على ظهره أهلته للحصول على الرقم القياسي

الهلال لايت 14-9-2021 | 20:29

مى كامل

يحمل فانكي ماتاس، وهو فنان مشهور على وسائل التواصل الاجتماعي ومقره فلوريدا ، الرقم القياسي العالمي لمعظم التوقيعات الموشومة على ظهره ، بما في ذلك توقيعات المشاهير مثل ويل سميث أو جيرارد بتلر.

وعلى حسب ما أوردته وكالة "أوديتى سنترال " الأمريكية فقد اعتاد خوان ماتاس وهو اسمه الحقيقي ، الغير تقليدي ، العمل كفنان للوشم بنفسه وابتكر المشروع الذي سينتهي به الأمر بتعريف مسيرته المهنية كفنان على الإنترنت بينما كان يفكر في مشروع فريد بجسده والذي استخدمه كقطعة قماش، في النهاية ، قام بتضييق نطاق المهمة إلى خيارين - إدارة ظهره إلى نموذج يشبه MySpace لملء أسرته وأصدقائه ، أو جعل أصدقائه يوقعون ظهره باستخدام آلة الوشم، إلا أنها لم تتوقف مع أصدقائه، فقد وقعت عائلته على ظهره أيضًا ، ثم فنانو الوشم المشهورون ، وقبل أن يعرف ذلك ، كان فانكي ماتاس يطارد المشاهير ويطلب منهم التوقيع على ظهره حتى يتمكن من الحبر بشكل دائم على جسده. 

يحتوي ظهره الآن على أكثر من 225 توقيعًا موشومًا ، وهو رقم قياسي عالمي.

ويقول ماتاس بقدر ما يحاول أي شخص أن يخرجني من ذلك ، فإن معظم الناس يعرفون بالفعل أسلوب حياتي وحقيقة أنني لم أترك أي شيء يقف في طريقي، لذلك لم يحاول أحد حقًا منع حدوث أي شيء، كما أضاف فانكي عن مشروعه الملحمي، إنني متشدد للغاية عندما يتعلق الأمر بالأشياء التي أريدها.

يتميز ظهر فانكي ماتاس الآن بتوقيعات المشاهير مثل Elijah Wood و Michael J. Fox و Christopher Lloyd و Steve-O ، على سبيل المثال لا الحصر ، بالإضافة إلى الأشخاص الذين يقفون وراء العديد من الشخصيات البارزة ، مثل الرجل الذي عبر عن Sponge Bob ، أو الرجل الذي لعب دور دارث فيدر في أفلام حرب النجوم الأصلية، وقام بعضهم بالفعل بوشم توقيعاتهم مباشرة على ظهر Funky بأنفسهم.

قال فانكي: "إذا وقعت على ظهري فذلك لأنك ألهمتني بطريقة ما أو عشنا لحظة رائعة معًا، تلك اللحظات محفورة في رأسي إلى الأبد ولن أندم أبدًا على التوقيع".

في واحدة من منشوراته العديدة على إنستجرام، أوضح فانكي ماتاس أنه على الرغم من أن بعض الناس قد يجدون أن إنجازه تافهًا ، إلا أن الوصول إلى هذه النقطة استغرق أكثر من عقد من الزمان كما أنه كان يتسلل إلى المشاهير ، ويطارده الأمن ، ويرفضه المشاهير مرارًا وتكرارًا، لكن في النهاية كانت رحلة تستحق القيام بها حيث تمكن من تحقيق هدفه.

على الرغم من أن فانكي سجل رسميًا رقمًا قياسيًا جديدًا في موسوعة جينيس لمعظم التوقيعات الموشومة على ظهره عند رقم التوقيع 190 ، إلا أنه لم يتوقف أبدًا. 

ففي عام 2019 ، كان لديه بالفعل 225 توقيعًا تم توقيعها بشكل دائم على ظهره ، ويعتقد أنه لا يزال لديه مساحة كافية للوصول إلى 300. 

لست متأكدًا من العدد الذي لديه الآن ، لكنني أشك في أنه قد يفوت فرصة الحصول على المزيد من الأسماء الكبيرة.

Dr.Radwa
Egypt Air