الإثنين 3 يونيو 2024

طريقة مدهشة لصناعة ربطة عنق أنيقة من الخشب (فيديو)

طريقة مدهشة لصناعة ربطة عنق من الخشب

الهلال لايت 14-9-2021 | 13:28

مى كامل

نشر يوتيوبر، مقطع فيديو له يتضمن طريقة مدهشة لصناعة الكرافات أو ربطة العنق انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه وهو يقوم بصنع ربطة عنق أنيقة من الخشب الرقائقي.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس " للمقاطع المصورة فإن قطعة الخشب التي صنع منها رابطة العنق هذه ستحتوي على عقدة مختلفة تمامًا.

وقد قام هذا اليوتيوبر والذي يسكن في دولة طاجيكستان بصنع ربطة عنق من الخشب الرقائقي وقام بتصوير طريقة صنعه بمقطع فيديو شاركه على صفحات التواصل الاجتماعي حتى يتعرف الجميع على الطريقة.

قام في البداية بإحضار قطعة مستطيلة من الخشب الرقائقي الخفيف، وباستخدام المسطرة والقلم الرصاص قام بتقسيم قطعة الخشب لمقاسات مختلفة عن بعضها البعض ثم قام باستخدام قاطه الخشب في قصها وفصلها عن قطعة الخشب الرئيسية .

قام بعدها بإحضار قطعة من القماش وبدأ بوضع القليل من الصمغ وراء القطع الخشبية التي قام بقصها، ثم بدأ برصها على قطعة القماش ليكون شكل رابطة العنق.

وبعد الانتهاء من هذه الخطوة قام بقص أطراف قطعة القماش من حول الخشب الملتصق، ثم وضع في الجزء العلوى ما يشبه القماش المطاطي، المنتهي بأحد الأقفال، حتى يستطيع إغلاقها وتثبيتها بعد ارتدائها.

وبالفعل في النهاية حصل على رابطة عنق أنيقة باللون الخشبي الفاتح، وقام بارتدائها ليريها للمتابعين.

وقد لاقي الفيديو إعجاب العديد من المتابعين أنها فكرة جديدة وسهلة، كما أن رابطة العنق لا تحتاج إلى ربطها لأن العديد من الرجال لا يعرفون كيفية ربطها، كما أنها لا تحتاج للغسيل .

كما أن الفيديو حقق العديد من المشاهدات والعديد من التعليقات بأنهم ينتظرون من اليوتيوبر العديد من الحيل السهلة والذكية في ارتداء الملابس