الثلاثاء 14 مايو 2024

صبري فواز ينضم لقائمة أبطال «بيت المعادي»

صبري فواز

فن14-9-2021 | 14:00

نورهان اسامة

انضم الفنان صبري فواز مؤخرًا، لقائمة أبطال مسلسل "بيت المعادي"، والذي كان يحمل اسم "الستات بتعرف تقتل"، ومن المقرر أن يبدأ تصوير أولي مشاهده خلال الفترة المقبلة.

وانتهي المخرج محمد سلامة، من تصوير عدد من المشاهد خلال الفترة الماضية، والتي جمعت بين تارا عماد، وإنجي كيوان، وشريف حافظ، والعمل مكون من 12 حلقة، ويتناول العلاقة بين الأزواج والخلافات الزوجية في المجتمع.

صبري فواز

وكشف الفنان أحمد وفيق، في تصريح سابق لـ"دار الهلال"، عن شخصيته التي يجسدها خلال أحداث المسلسل، موضحا أنه يجسد شخصية زوج الفنانة كندة علوش، وأشار إلى أنه يستعد لبدء تصوير أولي مشاهده بالعمل الأسبوع المقبل.

مسلسل "بيت المعادي" من بطولة كندة علوش، أحمد وفيق، إنجي المقدم، تارا عماد، ميرهان حسين، من تأليف محمود عزت، إخراج محمد سلامة، إنتاج شركة "S Production"، للمنتجة سارة والي، ومن المقرر عرضه عبر منصة "شاهد VIP" الإلكترونية.

 يُعرض للفنان صبري فواز، حاليًا بدور العرض، فيلم "30 مارس"، والذي يضم العديد من النجوم ومن بينهم أحمد الفيشاوي،  دينا الشربيني، أسماء أبو اليزيد، أحمد خالد صالح، خالد الصاوي، محمد جمعة، ندى موسى، وأيضًا نيللي كريم في تعاونها السادس مع الشركة، الفيلم من تأليف حميد مدني وإخراج أحمد خالد موسى.

ويتتبع فيلم "30 مارس" رحلة "علي" الهارب من جريمة قتل لا يعرف حتى هل ارتكبها أم لا، فيبدأ في جمع خطوط الحقيقة بمساعدة صديقه المحامي وجارته، ومع مرور الوقت يجد نفسه يتورّط في قضايا أخطر بكثير مما تصوّر، تجعله على حافة الجنون أو القتل.

Dr.Radwa
Egypt Air