السبت 18 مايو 2024

ماجدة الرومي تستعد لافتتاح فعاليات مهرجان جرش

ماجدة الرومي

فن14-9-2021 | 14:24

نورهان اسامة

تواصل الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي تحضيراتها وبروفاتها، استعدادًا للمشاركة في افتتاح فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ 35، بالأردن، تحت شعار "جرش مزينة بالفرح".


وتفتتح ماجدة الرومي أولي فعاليات المسرح الجنوبي يوم الأربعاء 22 سبتمبر الجاري، في ليلة استثنائية من أهم ليالي مهرجان جرش، وتستمر الفعاليات بعدها حتي 2 أكتوبر المقبل.

ماجدة الرومي

ومن المقرر أن تقدم الفنانة ماجدة الرومي، بالتعاون مع فرقتها الموسيقية، برنامجًا غنائيًا متكاملاً، ليليق بالمهرجان الدولي، إضافة إلي جمهورها الإردني والعربي، والذي ينتظهر بعد إشتياق كبير، خاصة وان حفلاتها الفترة الماضية كانت قليلة.

وكانت الفنانة ماجدة الرومي قد شاركت جمهورها تغريدة جديدة مؤخرًا، عبر حسابها علي "تويتر"، وكتبت: "إلي جرش.. اشتقنا إلي عمان وأهل عمان".

وكانت الفنانة ماجدة الرومي، قد أحييت مؤخرًا حفلاً بـ قصر القبة في مصر، واستهلت الحفل بأغنية ممنوعة لأم كلثوم وهي على باب مصر، والتي منعها الملك فاروق، وتلقت ماجدة الرومي فور انتهائها تصفيقا حارا من الجمهور.

وغنت من بعدها أغنية "يا بيروت.. ست الدنيا يا بيروت"، وأثناء غناء "الرومي" لبلادها لم تستطيع منع دموعها من السقوط، تأثرا للأوضاع الغير مستقرة في لبنان.