الخميس 2 مايو 2024

استعجال تقرير الطب الشرعي في انتحار طالب برصاصة في الرأس بمصر الجديدة

جثه

الجريمة14-9-2021 | 14:57

رنا محمود

أمرت جهات التحقيق مصر الجديدة، باستعجال تقرير الطب الشرعي في إنهاء طالب حياته بطلق ناري بالرأس في ظروف غامضة بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة، ونقلت جثته إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

  وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وطلبت استدعاء أسرة الطالب المنتحر لسماع أقوالها حول الواقعة.

بدأت الواقعة عندما تلقى مأمور قسم شرطة مصر الجديدة بلاغا بانتحار طالب داخل منزله بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبين العثور على جثة المدعو «كريم. ح. ح»17 سنة، طالب، داخل غرفة نومه وسط بركة من الدماء، وبالفحص المبدئي تبين إصابته بطلق ناري في الرأس، كما تبين خلو الجثة من أي إصابات أخرى، ونقلت الجثة إلى مشرحة زينهم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق متصل تستمع جهات التحقيق في واقعة العثور على جثة شاب مشنوق داخل منزل بمنطقة المرج لأقوال أسرة الشاب للوقوف على ملابسات الواقعة.

وكانت قد أمرت جهات التحقيق بتشريح الجثة وإعداد تقرير مفصل عن سبب وموعد الوفاة ومن ثم التصريح بدفن الجثة عقب الانتهاء من اعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة اجراء التحريات حول الواقعة لكشف ملابساتها.

وكانت البداية عندما تلقت أجهزة الامن بالقاهرة بلاغا من الاهالى بوجود جثة لشاب داخل منزل بمنطقة المرج.

وعلى الفور أنقتلت أجهزة الامن لمكان الواقعة وعثر على جثة شاب عمره  32 سنة، وحول رقبته حبل، ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة والتاكد من وجود شبهة جنائية من عدمه أم كون الواقعة حادث انتحار.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار النيابة لتباشر التحقيقات

Dr.Randa
Dr.Radwa