الخميس 23 مايو 2024

يحمل وصفًا مسيئًا.. نقش خاتم خطبة بريتنى سبيرز يثير الجدل

بريتنى سبيرز وخاتم الخطوبة

الهلال لايت 14-9-2021 | 22:30

ميادة عبد الناصر

فى وسط الكثير من الأخبار المتضاربة حول حقيقة خطوبة نجمة البوب العالمية يريتنى سبيرز، خرجت لتكشف عن حقيقة الخبر عبر حسابها على إنستجرام حيث نشرت صورا لها ولخطيبها والذى يدعى سام أصغرى الإيرانى الأصل، وهم يحتفلان بإعلان خطبتهما بخاتم رآه البعض مثيرا للجدل بعد الكلمة التى نقشت بداخله وهى كلمة "اللبؤة الصغيرة" وهو الاسم الذى يناديها به خطيبها  وقد بلغ ثمنه 70 ألف دولار وهو عبارة عن فص من الألماس والذى يزن 3.5  قيراط.

وحسب ما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فإن خاتم خطوبة بريتني عبارة عن ماسة سوليتير بقطر 3.5 قيراط وتبلغ قيمتها حوالي 70 ألف دولار وتم تعزيز ترصيع السوليتير بشكل أكبر من خلال التفاصيل المرصوصة على قاعدة الخاتم والتي تسمى الجسر أو bridge، إذ احتوى على رسالة خاصة محفورة على الجزء الداخلي من داخل  دبلة الخاتم المصنوعة من البلاتين وذلك  وفقاً  لما ذكرته شركة المجوهرات العالمية .

وكان خطيبها أصغرى قد اختار  كلمة lioness  أو اللبؤة الصغيرة وهو الاسم المستعار الذي يطلقه عليها، ليكون هو الرسالة المحفورة داخل الخاتم الماسي كذكرى جميلة لهما.

وقيل إن أصغري استغرق شهوراً للعثور على خاتم الخطوبة المثالي، وفي النهاية اختار Forever Diamonds NY لتصميم الماسة المخصصة لحبيبته وأوضح موقع الشركة أن أصغري عمل مع مؤسسها رومان مالاييف لتصميم الخاتم الخاص.

كانت باريس هيلتون من بين الأوائل الذين أرسلوا تهانيهم لسبيرز وأصغري، إذ كتبت: "مبروك حبيبتي فأنا سعيدة للغاية من أجلك أهلا بكِ في عالم المحبين  بينما علقت المغنية ميشيل فيزاج مدونة عبر حسابها على تويتر تهانينا القلبية لكى بحياة سعيدة فيما هو قادم.