الخميس 26 سبتمبر 2024

بناء غرفة خاصة لقط لمشاهدة برامجه المفضلة (فيديو)

صورة تعبيرية

الهلال لايت 14-9-2021 | 22:50

ميادة عبد الناصر

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لرجل قام بصنع غرفة خاصة لقطته كاملة مع جهاز تلفزيون لمشاهدة عروض الحيوانات المفضلة لديه حيث كان يحب القط مشاهدة العصافير والسناجب من النافذة ومع تحول الفصول يكون هناك اوقات لا تظهر فيها هذه الحيوانات مما يسبب له اكتئاب وهو ما جعله يفكر في القيام بعمل غرفة خاصة له يقوم من خلالها بوضع شاشة له لمشاهدة برامجه المفضلة الخاصة بالحيوانات وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية. 

ويعيش بريان ديفيز ، 50 عامًا ، مع زوجته جيسيكا في شينجلتاون ، كاليفورنيا ويحب الزوجان تدليل حيوانهم الأليفة وقد ذهبوا إلى أبعد من ذلك من أجل القطط وذلك من خلال أحدث مشاريعهم اليدوية.

وكان قطهم والذى يسمونه وايت يحب مشاهدة الطيور والسناجب من خلال نوافذ منزله ، لكن برايان بدأ يفكر في طرق جديدة للترفيه عنه ولذا قرر عامل التأمين بناء غرفة نومه الخاصة لـ وايت كاملة مع جهاز تلفزيون حتى يتمكن من مشاهدة مقاطع فيديو للطيور والفئران.

وشارك بريان صورًا للغرفة المنتهية على تويتر ، حيث انتشرت التغريدة منذ ذلك الحين ، وحصدت أكثر من 60 ألف إعجاب كما انتشر الفيديو الذى نشره عبر صفحته على انستجرام وحقق تفاعلا كبيرا وصل لآلاف المشاهدات وفى الفيديو ، يمكن رؤية وايت جالسًا على سريره ، ويبدو رائعًا بينما يستمتع بمساحته الخاصة الجديدة.

وعلّق الكثيرين من المتابعين على هذا المقطع فكتب أحد الأشخاص: هذا هو أجمل شيء رأيته وأعجب البعض الآخر لدرجة أنهم سألوا برايان وجيسيكا ضاحكين عما إذا كان بإمكانهما الانتقال للعيش معهما هذا رائع جدًا هل يمكنني التقدم لأصبح قطتك؟ هكذا مازح أحد مستخدمي تويتر .

وقال بريان: "مات قطنا المسن بيرسي في عام 2019 عن عمر يناهز 18 عامًا وقد احزنا ذلك كثيرا وبعد مرور عام ، بينما كنا لا نبحث عن حيوان أليف آخر ، وجدنا ويات الخريف الماضي بينما كنا نتبرع لمتجر محلي لإنقاذ الحيوانات الأليفة ،وبعد عشرين دقيقة ، كان في المنزل وأصبح جزءًا من العائلة".

يحب وايت مشاهدة الطيور والسناجب في الغابة من خلال النوافذ ، ولكن مع حلول فصل الشتاء ، لم يجد ما يكفي منهم بالخارج وبالفعل وجدنا العديد من مقاطع الفيديو على يوتيوب للطيور والفئران وغيرها من الحيوانات الجذابة و لكن تلفزيوننا كبير إلى حد ما ، لذا لم تكن النسب مناسبة له وكان عليه أن يجلس بعيدًا جدًا  وفى احد المرات أراد  أن ينقض على الشاشة ، لذلك لم يكن الترتيب الأفضل.

في نفس الوقت تقريبًا ، كان برايان وجيسيكا يعيدان تصميم غرفة نومهما ، التي كان سقفها مائلًا وفجأة خطرت لهما فكرة حيث قال: سقفنا يقع بزاوية شديدة الانحدار بسبب تساقط الثلوج بكثرة في الشتاء وبسبب هذا الوضع ، تم إنشاء مساحة صغيرة وغير صالحة للاستخدام فعليًا في غرفة النوم لتكون نموذج مصغر لغرفة نوم مخصصة للقط الصغير.  

وقال صاحب القط : لقد عزلنا الجدران والسقف أولاً وغطيناها بمواد متبقية من غرفة النوم ثم أعيد تشكيلها ، وأصبح من الواضح أنها أصبحت نسخة مصغرة من غرفة نومنا الفعلية بينما كنت أقوم ببناء سريره من قطع الخشب ، وقطعت جيسيكا أيضًا الوسائد القديمة لاستخدامها كمرتبة واستخدمت وسادة متطابقة لإنشاء غطاء سرير.

من أجل اللمسات الأخيرة ، استخدم الزوجان الخشب الخردة لعمل إطار تثبيت يمكنهما ربطه به ،المشروع بأكمله تكلف 20 دولارًا فقط (14 جنيهًا إسترلينيًا) حيث استخدم الزوجان بشكل أساسي مواد معاد تدويرها.

قال بريان:يذهب القط إلى غرفته ، يحدق في الشاشة الفارغة وتميئ عدة مرات لجذب انتباهنا وأحيانًا ينام على السرير لكنه في الغالب يستخدمه كمكان لمشاهدة التلفزيون وتخزين جميع ألعابه  و الأشياء المفضلة لديه على الإطلاق.