الجمعة 3 مايو 2024

«البرديسي»: تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية يؤكد نجاح المصريين في تحقيق معجزة

طارق البرديسي

أخبار14-9-2021 | 19:54

أماني محمد

قال طارق البرديسي، خبير العلاقات الدولية، إن تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية والاحتفال بإطلاق هذا التقرير بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم في العاصمة الإدارية الجديدة، يعكس النجاحات المصرية والإنجازات بقيادة الرئيس، والرؤية الاستراتيجية التي استطاعت أن تحقق هذه الطفرة الرهيبة في المشروعات التنموية.

وأضاف في تصريح لبوابة "دار الهلال"، أن التقرير تضمن رصد بالأرقام وبيانات دقيقة ومفصلة لما تحقق في الميدان على أرض الواقع في مصر من مشروعات وبنى تحتية ومحطات طاقة وكل ما تم إنجازه، موضحا أن التقرير يعكس قدرة المصريين والقيادة المصرية في تحقيق تلك المعجزة، فما تحقق في مصر ما كان ليتحقق بدون رؤية وتكاتف الشعب والدولة.

وأوضح أنه لا مؤسسة ولا أحد كان يتصور أن تتحقق هذه الإنجازات على أرض مصر رغم محاربتها للإرهاب والتحديات التي كانت تواجهها والأحوال الاقتصادية وجائحة كورونا وغيرها من المواقف الدولية التي وقفت ضد مصر فيما بعد 2013، حيث كانت تلك الظروف لا تؤشر بما حدث من طفرة رهيبة تنموية بالأرقام والبيانات والإحصائيات.

وأشار البرديسي إلى أن هذه الطفرة تحققت على أرض مصر بفضل وصبر المصريون الذين هم البطل الحقيقي في ذلك وبفضل القيادة الحكيمة للرئيس السيسي.

Dr.Randa
Dr.Radwa