الأربعاء 15 مايو 2024

لقاء سويدان برفقة شيري عادل في لبنان (صور)

لقاء سويدان

فن14-9-2021 | 21:00

حسام يونس

التقت الفنانة لقاء سويدان، بـ الفنانة شيري عادل في مدينة جبيل الكائنة في لبنان، أثناء استمتاع الفنانتين بالعطلة الصيفية.

ونشرت لقاء سويدان عدة صور جمعتها بـ شيري عادل في لبنان، وكان يبدو على ملامحها السعادة الشديدة، حيق ظهر أنها تبادل شيري عادل" الحب والأحترام، عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "بحبك جداً".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by لقاء سويدان (@lekaa_swidan)

تنتظر لقاء سويدان، عرض أحدث أعمالها الدراميه بعنوان "رهبة"، ومن المقرر عرضة خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في إطار الدرما حول مرض الفوبيا، من خلال تسليط الضوء على عدد من الأشخاص الذين يعانون من هذا المرض، وأهم ما يواجههم من مشاكل.

"رهبة" من بطولة: فتحي عبدالوهاب، أيتن عامر، طارق عبدالعزيز، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبدالله محمود، ميرهان حسين، مي القاضي، وليد فواز، محسن منصور، سميرة صدقي، لطفي لبيب، عمرو مهدي، وتأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر.

وشاركت لقاء سويدان في الموسم الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "ولاد ناس"، وتدور أحداثه حول مراجعة أولياء الأمور أنفسهم من جديد حول معاملتهم النفسية والتربوية لأبنائهم، خاصة بعدما تنقلب حياتهم رأسًا على عقب بعد حادث أتوبيس المدرسة، ودخول عدد كبير من الطلبة غرفة العمليات بالمستشفى.

"ولاد ناس" من بطولة: إيهاب فهمي، بيومي فؤاد، صبري فواز، أحمد صيام، رانيا فريد شوقي، محمد عز، أحمد وفيق، هاجر عفيفي، معتز هشام، يسرا المسعودي، طارق عبدالحليم، رضوي البروكي، وتأليف وإخراج هاني كمال، وإنتاج ڤيو، سكوير ميديا للإنتاج الفني والإعلامي، محمد عبد الحفيظ.