الأحد 28 ابريل 2024

إسلام جمال يواصل تصوير مشاهد حكاية «بدون ضمان» بمسلسل إلا أنا

إسلام جمال

فن15-9-2021 | 12:03

ميرنا عادل أديب

يواصل الفنان إسلام جمال، تصوير مشاهده ضمن أحداث حكاية "بدون ضمان"، والتي تدخل ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني.

يذكر أن، حدوتة "بدون ضمان" التي تنتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية ذات الدراما المشوقة، تدور أحداثها حول معاملة الوالد الذي يجسد دوره الفنان أحمد بدير، مع ابنته الفنانة هنادي مهنا في زواجها، والصعوبات التي تواجه الفتاة في الفترة ما بين الخطوبة وبعد الزواج، كما يجسد إسلام جمال، دور الشاب يتقدم لخطبتها، فيجد الكثير من العوائق التي تواجه.

 

وتعد حكاية "بدون ضمان" من تأليف يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل، وجاري ترشيح باقي الأبطال، كما يتعاون الفنان إسلام جمال خلال حكاية "بدون ضمان"، مع الفنانة هدي المفتي، والتي تم إختيارها مؤخرًا لتجسيد بطلة الحكاية الثالثة من حكايات مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني.

 

وانطلق عرض أولى حكايات مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني، حكاية الفنانة سهر الصايغ "بيت العز"، يوم السبت الماضي علي قناة  dmc، ومنصة شاهد الرقمية، ويشارك سهر الصايغ في بطولة العمل كل من رشدي الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، سلوي محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي.

 

وفي سياق متصل، يعد مسلسل "إلا أنا" فكرة يسري الفخراني، وعرض الموسم الأول منه علي قناة DMC العام الماضي في 8 حكايات منفصلة متصلة، وكل حكاية تقدمها بطلة ومخرج مختلفين، في إطار 10 حلقات.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa