الأربعاء 15 مايو 2024

شعبة اللوجستيات بالإسكندرية: بدء التسجيل للدورة الاحترافية لسائقي النقل البري

التقل

اقتصاد15-9-2021 | 13:47

دار الهلال

أعلنت شعبة خدمات النقل الدولي واللوجستيات، بالغرفه التجارية في الإسكندرية، بالتعاون مع كلية النقل الدولي واللوجستيات بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، بدء التسجيل بدورة الحصول على الشهادة الاحترافية لسائقي النقل البري "iru"، والتي تقدم من قبل الاتحاد الدولي للنقل البري بسويسرا.

وقال رئيس مجلس إدارة الشعبة المهندس مدحت القاضي، إن الدورة هي الأولى من نوعها بمصر وأفريقيا، حيث سيتم عقد فاعليات الدورة النظرية بمقر الأكاديمية، فيما تستهدف الدورة عددا من المواد على رأسها هيكل السيارة والتكنولوجيا، وفك وتركيب توصيلات الشاحنات وتأمين الحمولات، والقيادة العقلانية والدفاعية، واللوائح والتطبيقات وخدمه العملاء.

وثمن "القاضي" الدور الذي تقوم به الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا في خلق تعاون مثمر مع الشعبة في المساهمة في تطوير المتقدمين للدورة، ودور ممثلي كلية النقل الدولي في تحقيق المرجو من الدورة، ودعم الأفكار البناءة لدعم قطاع النقل الدولي وتطوير آليات النقل بمصر وأفريقيا.

ومن ناحيته، أوضح رئيس لجنة النقل البري بشعبة خدمات النقل الدولي واللوجستيات منصور البوريك، أن شركات النقل البري ستدفع بعدد من سائقيها المحترفين لحضور الدورة، لافتا إلى أن الطلب على النقل البري الدولي يتزايد بشدة في الآونة الأخيرة، وخاصة إلى السودان ودول الخليج على خلفية قلة الفراغات البحرية وارتفاع النولون البحري.

Dr.Radwa
Egypt Air