السبت 18 مايو 2024

تكليف شيرين مصطفى رئيسًا لهيئة تنشيط السياحة بالإسكندرية

رئيس هيئة تنشيط السياحة بالإسكندرية

محافظات15-9-2021 | 15:58

دعاء عبدالرازق

 أصدر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، رئيس مجلس إدارة الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة باﻹسكندرية قرار رقم ( ٣١٦ ) لسنة ٢٠٢١ بتكليف شيرين مصطفى علي للقيام بتسيير اعمال مدير عام الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بجانب عملها كمدير لإدارة الحفاظ على التراث بالديوان العام لمحافظة الإسكندرية.

وذلك خلفًا لمحمد سعد، وقدم جميع العاملون بالهيئة خالص الشكر له على ما بذله من جهد خلال فترة توليه رئاسة الهيئة.

ومن الجدير بالذكر أن شيرين مصطفى علي من مواليد محافظة الإسكندرية ٥ ديسمبر ١٩٨٥ وحاصلة على ليسانس آداب قسم أثار ودراسات يونانية ورومانية دفعة ٢٠٠٧ بترتيب الأولى على الدفعة تخصص أثار.

ولقد شغلت العديد من المناصب منها ؛ منسق ومقرر اللجنة الدائمة للآثار بمحافظة الإسكندرية منذ عام ٢٠١٥ حتى الآن ومدير إدارة الإتصال السياسي بديوان عام محافظة الاسكندرية خلال الفترة ٢٠١٧-٢٠١٨ وأيضًا مدير إدارة الحفاظ على التراث بديوان عام محافظة الإسكندرية من عام ٢٠١٨ حتى الآن.

وفي سياق متصل ، أتمت غرفة شركات السياحة بالأسكندرية، تعاقدين مع أحد المعامل المعتمدة من شركات الطيران، لعمل تحليل PCR لفيروس كورونا المستجد للمسافرين، حيث وقع التعاقد حسام الحلو نائب رئيس مجلس الادارة ممثلا عن غرفة شركات السياحة.

وقال على المانسترلى، رئيس غرفة شركات السياحة بالإسكندرية، عضو مجلس إدارة غرفة شركات مصر، أن التعاقد الأول يستفيد بموجبه جميع أصحاب شركات السياحة والعاملين بها وكل من يحمل كارنيه الغرفة وأسرهم حتى الدرجة الثانية بنسبة خصم ٣٠ ٪، على تكلفة التحليل أي ٩٠٠ جنيه فقط بدلاً من ١٣٠٠ جنيه السعر الحالى، وذلك بجميع فروع معامل الشمس بجميع أنحاء الجمهورية، والتعاقد الثانى تستفيد منه جميع شركات السياحة بالجمهورية عند إجراء تحليل PCR لعملائها المغادرين من أجانب أو مصريين تستفيد بنسبة خصم ٢٥ ٪ أي تسدد مبلغ ٩٧٥ جنيه فقط بدلاً من ١٣٠٠ جنيه للفرد الواحد، ومهما كانت الأعداد، وبموجب صورة الترخيص وخطاب من الشركة إلى المعمل.

الاكثر قراءة