الإثنين 20 مايو 2024

محافظ سوهاج يُكرّم أوائل الثانوية العامة

جانب من اللقاء

محافظات15-9-2021 | 18:52

حسين أبوالمجد

 كرم اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية من أبناء المحافظة، الطالبة ضحى رفاعي محمد علي الحاصلة على المركز الثاني مكرر على مستوى الجمهورية علمي علوم بمجموع 403 درجات، والطالب عبد الرحمن خالد يوسف الزهري الحاصل على المركز الثاني مكرر علمي علوم بمجموع 403 درجات، بحضور الدكتور عربي أبو زيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وأولياء أمور الطلاب .

وأهدى الطلاب شهادات التقدير، وبعض الهدايا العينية، المقدمة من المحافظة، معربا عن خالص تهانيه القلبية للطلاب وأولياء الأمور، متمنيا لهم دوام النجاح والتفوق، خلال المرحلة القادمة .

كما قامت شركة " ابني " للتطوير العقاري بإهداء الطلاب بعض الهدايا العينية تقديرا لتفوقهم، واحتلالهم المراكز الأولى على مستوى الجمهورية .

وفي سياق متصل ، كرم اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، الطالبتين رزان محمود وكرست هاني، الحاصلتين على المركزين الرابع والسادس، ضمن العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية في المسابقة العالمية مايكروسوفت أوفيس MOS 2021، والتي أقيمت خلال الفترة من 1 مارس وحتى 23 أغسطس الجاري، للطلاب من سن 13 إلى 18 عام.

وهنأ المحافظ الطالبتين الفائزتين على مستوى الجمهورية، متمنيًا لهن المزيد من التوفيق والنجاح، مشيرًا إلى حرص المحافظة الدائم على دعم المنظومة التعليمية، وحث المدارس والطلاب على التفوق والارتقاء بالعملية التعليمية من خلال خلق روح تنافسية بين الطلاب وإبراز الانشطة التعليمية التي تنمي المهارات والمعلومات.

وكرم محافظ سوهاج الدكتور عربي أبو زيد وكيل وزارة التربية والتعليم تقديرًا لرعايته ودعمه للطلاب في المسابقة، كما كرم 20 طالبًا وطالبة من المشاركين في المسابقة والذين اجتازوا المراحل التمهيدية.