الجمعة 24 مايو 2024

فيفي عبده ضيفة «السيرة».. غدًا

فيفي عبده

فن15-9-2021 | 17:30

ميرنا عادل أديب

تحل الفنانة فيفي عبده، ضيفة على الموسم الجديد من برنامج "السيرة"، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة dmc، غدًا الخميس، في التاسعة والنصف مساء.

وحرصت "عبده" على الترويج للحلقة عبر حسابها على "إنستجرام"، بمشاركتها صورتها من كواليس الحلقة مع وفاء الكيلاني، وعلقت قائلة: "انتظروني في برنامج السيرة مع الإعلامية الكبيرة وفاء الكيلاني⁩ بكره وبعده الخميس والجمعة.. 9:30 بتوقيت القاهرة.. 10:30 بتوقيت السعودية على dmc.. والحلقة كاملة على أبو ظبي يوم الجمعة 11 بتوقيت الإمارات".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

 

يذكر أن اسم فيفي عبده تصدر مؤخرًا تريند محرك البحث "جوجل"، بعدما تداول فيديو نادر لها، خلال لقائها مع الإعلامية هالة سرحان وحديثها عن أجور الراقصات، ما أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت فيفي عبده عبر لقائها في برنامج "الليلة مع هالة سرحان"، مع الإعلامية هالة سرحان، قائلة: "إنها لم تجنِ الأموال بسهولة، كما يعتقد البعض بل عانت كثيرا هي ومثلها من زميلاتها".

وأضافت: "الفلوس مبتجيش بسهولة لا إحنا شقيانين أوي بالقرش، ربنا يبتلي أي واحد يلوم علينا، وما يوري حد الشقا اللي أحنا شوفناه".

وتابعت: "تعلمت ارتداء الحذاء بسبب الزينة التي كانت تقع من البدلة وتسبب إصابات في قدمها، في عز البرد كنا بنلبس بدلة الرقص.. وتبقا قاعدة الست لابسة الفرو ومش قادرة تسقف وإحنا بنشتغال وتعبانين".

وفي سياق متصل، تعرضت "عبده" مؤخرًا لأزمة صحية كبيرة، وظهرت العديد من الشائعات التي تتحدث عن إصابتها بالشلل ودخولها إلى غرفة العناية المركزة، فقامت فيفي بالرد قائلة: "أنا في البيت، أنا عايزة أطمنكوا عليّ أنا مش في المستشفى زي ما هما منزلين، أنا عيانة وفي البيت، بتعالج في البيت عشان ضهري واجعني مش أكتر".