الجمعة 31 مايو 2024

ماذا يحدث لثمرة البطيخ إذا امتلأت بالرصاص المنصهر؟.. شاهد الفيديو لتعرف

شاهد ماذا حدث لثمرة البطيخ بعد أن امتلأت بالرصاص المنصهر (فيديو)

الهلال لايت 15-9-2021 | 23:22

مى كامل

 

قام يوتيوبر شهير في أوكرانيا بمحاولة ملء ثمرة البطيخ بحوالي 2 كيلوجرام من قطع الرصاص المنصهر.

وبحسب ما اوردته وكالة "أيتم فيكس " للمقاطع المصورة والتي نشرت الفيديو على موقعها وكان تعليقها هل تساءلت يومًا ماذا يحدث إذا ملأت بطيخًا بالرصاص المنصهر؟

وكان أحد اليوتيوبر الشهيرين قام بمشاركة مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي عن قيامه بتجربة ماذا سيحدث إذا قام بملئ ثمرة البطيخ بالرصاص المنصهر، وقام بمحاولة التجربة مع متابعيه.

في البداية يظهر في الفيديو أن اليوتيوبر قام باختيار حديقة ليقوم فيها بالتجربة تحسبا لأي شئ قد يحدث، كما قام بإحضار مجموعة من قطع الرصاص وزنها كيلو جرامين ووضعها في إناء من الستانلس، ثم قام بتشغيل ولاعة أكسجين على حواف الاناء وجوانبه، والتي من خلالها بدأت قطع الرصاص في الإنصهار.

قام بعدها بتقطيع الجزء العلوى من ثمرة البطيخ على شكل مثلث، وقام بإزالتها تمامًا ، بعدها بدأ في صب الرصاص المنصهر داخل الثمرة، ببطء.

بدأت الثمرة في إخراج بعض الأدخنة بسبب دخول مادة غريبة عليها، كما أن هناك أصوات الانصهار تظهر في الفيديو وكأنها مياه تغلي على النار.

قام بصب الرصاص على فترات متقطعة، حتى تستطيع التوغل داخل الثمرة، ومشاهدة ماذا سيحدث بعد ذلك.

ثم تركها لتهدأ وتبرد ليستطيع أن يتعامل مع الثمرة من جديد .

وفي نهاية الفيديو قرر أخيرًا أن يشاركنا نتيجة التجربة، حيث قام بإحضار سكين، وقام من خلالها بتقطيع ثمرة البطيخ إلى نصفين، لنجد أن الثمرة لم تتأثر بأي من المواد المنصهرة التي دخلت إليها، حيث يظهر في الفيديو لونها الأحمر الطازج، يتضح أنه لم يتأثر حتي باللون ، كل ما في الأمر أن الرصاص المنصهر تجمد مرة أخرى في نفس مكان المثلث المقطوع من البداية أعلى ثمرة البطيخ، وبالفعل تجمد على هيئة مثلث أيضًا.

وبهذا يتضح أن ثمرة البطيخ صلبة من الخارج ومن الداخل أيضًا ، ولا أحد يستطيع التأثير عليها حتى المعادن المنصهرة.