الأحد 28 ابريل 2024

محمود عمرو ياسين يحصل على «دير جيست» لهذا السبب

محمود عمرو ياسين

فن15-9-2021 | 22:33

نورهان اسامة

حصل الفنان الشاب محمود عمرو ياسين علي جائزة التميز من "دير جيست"، لعام 2021، عن دوره في مسلسل "اللي مالوش كبير" الذي عٌرض برمضان الماضي 2021.

وشارك الفنان الشاب صورة بوستر تكريمه بالمهرجان، عبر حسابه علي "إنستجرام"، وعلق: "اشكر مهرجان عرب سيت فيستفال علي تكريمي عن دوري في اللي مالوش كبير.. الحمد لله".

وقدم محمود عمرو ياسين، شخصية "مالك" والذي أشعل السوشيال ميديا فور عرض الحلقة الـ 27 من المسلسل، والتي شهدت مشهد موته غدرًا.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by محمود يس/Mahmoud Amr Yassin (@mahmoudyassin_jr)

ومسلسل "اللي مالوش كبير" والذي عُرض خلال السباق الدرامي لرمضاني الماضي 2021، من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، هدي الأتربي، أحمد الرافعي، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفي فكري.

وتدور أحداث المسلسل حول والد"غزل" الذي يجبرها علي الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قوية وقاسية، حتي تتمكن من التعامل مع المحيطين بها، وتقابل "الخديوي" وتقع في حبه وتتوالي أحداث المسلسل.

ويذكر أن شارك الفنان الشاب محمود عمرو ياسين، في السباق الرمضاني لعام 2020، بمسلسل "الفتوة"، من بطولة ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، أحمد خليل، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، هنادي مهنا، محمود حافظ، ضياء عبدالخالق، إنعام سالوسة، مها نصار، وتأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Randa
Dr.Radwa