السبت 11 مايو 2024

شاهد.. «إيمي» تستعيد تفتح صندوق ذكرياتها مع سمير غانم ودلال عبدالعزيز (صور)

إيمي سمير غانم

فن16-9-2021 | 15:08

ميرنا عادل أديب

حرصت الفنانة إيمي سمير غانم، على فتح صندوق ذكريات والديها الفنانين الراحلين سمير غانم، ودلال عبد العزيز، بصورة قديمة جمعتهما معًا منذ الصغر.

ونشرت "غانم" عبر خاصية الإستوري بمنصة "إنستجرام" الإلكترونية، الصورة قائلة: "الله يرحمهم ويرحم جميع موتى المسلمين ويغفرلهم ويسكنهم الفردوس الأعلى يارب".

يذكر أن، إيمي سمير غانم تحرص علي الدعاء بإستمرار، لوالديها بالرحمة والمغفرة، منذ رحيلاهما عن عالمنا بعد معاناة طويلة مع فيروس كورونا.

 

في سياق متصل، الفنانتين إيمي ودنيا سميرغانم، تستعدان لظهورهما الأول في فعالية فنية خلال الأيام المقبلة؛ حيث أعلنت إدارة أيام القاهرة للدراما العربية عن استحداث جائزة جديدة بعنوان "فن الحب.. سمير ودلال"، والتي تمنح لأحد الفنانين عن مجمل أعماله تقديرًا لمشواره الفني.

 

وقررت الرئيسة الشرفية لإدارة أيام القاهرة الفنانة إلهام شاهين، أن تمنح النسخة الأولى من الجائزة إلى الفنانة ميرفت أمين، نظرًا لعلاقتها القوية بدلال عبدالعزيز وعائلة الفنان الراحل سمير غانم.

 

ومن المقرر أن تسلم الجائزة الفنانة ميرفت أمين الشقيقتان إيمي ودنيا في حفل يقام في التاسع عشر من سبتمبر الحالي على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

Dr.Radwa
Egypt Air