الأربعاء 15 مايو 2024

العثور علي جثة شاب فى شارع بأوسيم.. والتحريات: جرعات مخدرات زائدة السبب

جثة

الجريمة16-9-2021 | 16:39

فتحي حسين

عثرت الأجهزة الأمنية قى الجيزة على جثة شاب بأحد الشوارع بمنطقة أوسيم، وأشارت التحريات الأولية التي أجراها ضباط المباحث برئاسة الرائد أحمد فرحات، أن جرعة مخدرات زائدة سبب الوفاة، وأنه لا شبهة جنائية في الواقعة.

البداية بتلقي الرائد أحمد فرحات رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بتلقي بلاغا من الأهالي مفادها العثور علي جثة شاب بدائرة المركز، علي الفور انتقل رجال المباحث إلي محال الواقعة وبالفحص تبين وجود جثة شاب ملقاه بجانب أحد الطرق ولا توجد أي إصابات ظاهرية، و بالتحريات تبين أن سبب الوفاة جرعة مخدرات زائدة ولا شبهة جنائية في الواقعة، وتم نقل الجثة للمشرحة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة للنيابة العامة لتباشر التحقيقات.

وفي واقعة مشابهة، كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تفاصيل العثور علي جثة شاب في حالة تعفن داخل منزله بأوسيم ، وأوضحت التحريات أن المتوفي مدمن مخدرات وأن سبب الوفاة جرعة مخدرات زائدة ولا شبهة جنائية في الوفاة .

كانت البداية بتلقي الرائد أحمد فرحات رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة شاب في العقد الرابع من عمره داخل شقته بدائرة المركز، وعلي الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة النقيب إبراهيم فاروق معاون مباحث مركز شرطة أوسيم، وبالفحص تبين العثور على جثة "سعيد م س" 40 سنة، يرتدي ملابسه كاملة ومقيم بمفرده، وبعمل التحريات تبين أن المتوفي مدمن تعاطي مخدر البودرة وأن جرعة مخدرات زائدة سبب الوفاة ولا شبهة جنائية في الواقعة وهو ما أكده تقرير مفتش الصحة المبدئى، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

Dr.Radwa
Egypt Air