الأربعاء 29 مايو 2024

بسمة: الإيرادات دليل على نجاح فيلم ماكو (خاص)

بسمة

فن16-9-2021 | 19:28

مصطفى فكيه

أعربت الفنانة بسمة، عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "ماكو" بجانب عدد كبير من النجوم الشباب، والذي تم عرضه مؤخرا بالسينما وحقق نجاحا كبيرا.

وقالت بسمة في تصريح خاص لبوابة" دار الهلال" بأن فيلم ماكو أرهقها كثيرًا نظرًا لما تتطلبه الشخصية التي تقدمها من لياقة بدنية عالية وغطس تحت الماء بجانب التحضير لملامح الشخصية التي تقدمها.

وأشارت بسمة، بأن فريق العمل استمر لمدة 3 أعوام في التحضير لعرضه، مشيرًا بأن فيلم ماكو تم الانتهاء من تصويره قبل عامين من طرح الفيلم يدور العرض السينمائية.

وتابعت بسمة، بأن إيرادات الفيلم تعتبر من أهم عوامل النجاح للعمل الفني خاصة في وجود نجوم شباب، ولكن الجمهور له رأي بعد مشاهدة الفيلم. ويُعرض حاليا بالسينمات حاليًا، فيلم "ماكو" من بطولة نيكولا معوض، بسمة، ناهد السباعي، منذر رياحنة، خالد أنور، سارة الشامي، عمرو وهبة، فريال يوسف، مراد يلدريم، ومن تأليف أحمد حليم، ومحمد حفناوي، وإخراج محمد هشام الرشيدي، الفيلم إنتاج بيراميدز للإنتاج الفني للمنتج محمد الشريف، وإشراف عام محمد التلباني ومدير تسويق كريم هشام.

وتدور أحداث الفيلم المستوحى من قصة حقيقية حول عبارة "سالم إكسبريس"، في إطار من التوشيق والإثارة، عن ثمانية أشخاص يمتلكون شركة إنتاج الأفلام التسجيلية، يقررون السفر لعمل فيلم تسجيلي عن العبارة التي غرقت في مياه البحر الأحمر، ويمرون بالكثير من التحديات للوصول لها، وتتوالي الأحداث فيحدث لهم الكثير من المفاجآت والكوارث.