السبت 18 مايو 2024

تطوير ورفع كافة الطرق الداخلية لمصانع كيما بأسوان

تطوير طرق كيما

محافظات17-9-2021 | 01:27

هيام ابراهيم فهمى

 

وجه المهندس محمد حسنين رضوان، العضو المنتدب لشركة كيما  بإنشاء  بوابات جديدة للمصانع ومنطقة انتظار الشاحنات لتسهيل الدخول والخروج فى  حركة التداول وتحقيق أكبر قدر من الاستفادة فى إطار الخطة الموضوعة لتطوير الشركة

 

وقامت الإدارة المدنية وبإشراف المهندس داود محمد بمتابعة أعمال أنشاء بوابات جديدة للمصانع وساحة انتظار الشاحنات لرفع القدرة والاستيعابية ورفع كفاءة الطرق الداخلية .

 

وصرح المهندس محمد حسنين رضوان أن البوابات الجديدة الجاري تنفيذهما ووفقا للتصميمات العصرية المبتكرة وبنسب إنجاز مرتفعة وذلك فى ظل ما تشهده أسوان في المرحلة الراهنة من طفرة في تطوير المناطق الصناعية واللوجستية المتكاملة التي باتت مقصدا استثماريا وتسعي كيما من خلال ذلك على التأكيد على ريادتها فى مجال الصناعات الكيماوية والأسمدة .

 

وفيما يتعلق بتطوير ورفع كفاءة الطرق الداخلية للمصانع أكد أنه جار العمل علي تنفيذ خطة متكاملة للارتقاء بمستوي الطرق الداخلية والاهتمام بها عن طريق رصف وتمهيد الطريق وزيادة رقعة المسطحات الخضراء.

 

كما صرح  المهندس محمد حسنين رضوان أن تنفيذ أعمال أنشاء بوابات جديدة للمصانع وساحة انتظار الشاحنات الغرض منه هو رفع القدرة الاستيعابية وتحقيق أكبر قدر من الاستفادة فى تداول منتجاتنا بهدف الحفاظ على مصالح عملائنا وتلبية متطلباتهم .

 

وأضاف المهندس محمد حسنين، أن جميع الأعمال المنفذة تم تصميمه على أعلى مستوى بما يمثل واجهة حضارية مميزة للشركة .

الاكثر قراءة