الجمعة 21 يونيو 2024

إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بكفرالشيخ

جانب من الحملات

محافظات17-9-2021 | 11:45

محمود سيداحمد

نظم مجلس مدينة مطوبس حملات لإزالة الإشغالات، وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وذلك ضمن الخطة المتكاملة التي وضعتها المحافظة، بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية للارتقاء بمستوي الخدمات العامة بمختلف القطاعات الخدمية المقدمة للمواطنين.

وأجرى ياسر خداش، رئيس مركز ومدينة مطوبس، جوله تفقدية داخل شوارع المدينة، تفقد فيها شارع بور سعيد وداير الناحية، وتم رفع الإشغالات من شوارع المدينة، وفتح الطريق أمام المواطنين، مؤكدا أنه لا يتم التهاون مع أي تعدى على الطريق العام، وتفقد الأعمال أمام المركز التكنولوجي، وكلف بسرعة رفع كفاءة الطريق المؤدى للمركز التكنولوجي.

كما قام ياسر خداش، رئيس مركز ومدينة مطوبس، بجوله تفقديه بقرى مركز ومدينة مطوبس، وتفقد قرية عزبة عمرو التابعه للوحده القرويه بمنية المرشد، وأثناء جولته بالقريه أستوقفه أحد المواطنين، وقدم له شكوى عن وجود مقابر قام ببنائها أحد المواطنين تعوق الطريق داخل مقابر عزبة عمرو، وعلى الفور قام بالمعاينه على الطبيعه، ولاحظ أن المقبرة تعوق الطريق، وأمر بازالتها فورا، وفتح الطريق داخل المقابر، وتبين أن المقبرة حديثة البناء ولايوجد بها أى شئ، وقام بإزاله جميع التعديات على الطريق العمومى من أمام المقابر وفتح الطريق للمرور.

كما قام ياسر خداش، رئيس مركز ومدينة مطوبس، بالتنسيق مع الإدارة الهندسيه ببنى بكار بإزالة ملعب خماسى على الأراضى الزراعيه بنطاق بنى بكار على مساحة 1000 متر تقريبا بنطاق جمعية الفتح الزراعيه، وتمت إزالة المخالفة بمعدات وحدة بنى بكار. وكان قد أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ عن تنفيذ 127 حالة تعدي خلال يومين بالموجة الـ 18 لإزالة التعديات على أملاك الدولة، والأراضي الزراعية