الأحد 28 ابريل 2024

استمرار توافد المواطنين على معرض «أهلا مدارس»

اهلا مدارس

اقتصاد17-9-2021 | 15:49

أنديانا خالد

توافدت أعداد كبيرة من المواطنين على معرض "أهلا مدارس" خلال اليوم الثاني من افتتاحه للجمهور، حيث يقدم المعرض تخفيضات على كافة المستلزمات المدرسية، وأجهزة الحاسب الآلي ومستلزمات اللاب توب والكمبيوتر والطباعة، بتخفيضات تبدأ من 35%.

والجدير بالذكر أن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير التموين والتجارة الداخلية، افتتح المعرض الاربعاء 15 سبتمبر 2021، معرض اهلا مدارس، بقاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بارض المعارض.

وانطلق معرض "أهلا مدارس" يوم الخميس المقبل 16 سبتمبر 2021، تحت شعار "افرح وفرح أولادك"، بتخفيضات تتراوح ما بين 35% إلى 50%، على كافة السلع الغذائية، والأدوات المكتبية، والملابس الجاهزة، والأجهزة الإلكترونية "كمبيوتر - تاب- طباعة". ويقام هذا المعرض تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وتنظمة وزارة التموين والتجارة الداخلية، واتحاد الغرف التجارية، وغرفة القاهرة التجارية. وتتضمن التخفيضات في المعرض كافة الأدوات المدرسية ومستلزمات الكمبيوتر والملابس الجاهزة، بنسبة تتراوح ما بين 35% إلى 50%،

حيث يصل عدد العارضين فى المعرض سيصل إلى 210 عارض على مساحة تصل إلى 3000 م2، خلال الفترة من السادس عشر من الشهر الجاري حتى نهاية الشهر. المعرض سيشمل كل احتياجات طلاب المدارس فى أقسام وتشمل (أدوات مكتبية وكتابيه والكشاكيل والكراسات بأنواعها بالإضافة الى الادوات الجلدية والأحذية التي يحتاجها طلاب المدارس وكذلك الملابس بالإضافة الى أجهزة الحاسب الآلى).

Dr.Randa
Dr.Radwa