الجمعة 17 مايو 2024

محافظ بني سويف يوجه بمتابعة مستجدات واقعة وفاة 4 أشخاص داخل مصنع مخلل

مصرع أب وأبنائه ببني سويف

محافظات17-9-2021 | 15:52

أحمد شعبان

 كلف المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم رئيس مركز ومدينة بني سويف بسرعة التوجه لمصنع لإنتاج المخلل بمنطقة بياض العرب الصناعية ، وذلك فور علمه بواقعة وفاة 4 أشخاص داخل المصنع ، للوقوف على حقيقة الوضع ومتابعة تنفيذ الإجراءات اللازمة.

وتنفيذ لتكليف المحافظ فقد انتقل على الفور "هاني الجويلي" رئيس المدينة وبصحبته مدير المنطقة رجب يونس ،لمحل الواقعة، وتابع نقل المتوفين بسيارة إسعاف إلى المستشفى للكشف على جثمانين المتوفين وبيان سبب الوفاة، والتي يرجح أنها ناتجة عن اختناق الضحايا أثناء تنظيف حوض المخلل ، بسبب نقص الأوكسجين في أسفل الحوض ، وذلك بحسب إفادة أحد العاملين بالمصنع الذين كان موجوداً أثناء حدوث الواقعة.

وامر المحافظ رئيس المدينة بمتابعة إجراءات تسليم جثث المتوفين لذويهم وتسهيل إجراءات تصاريح الدفن ، مع المتابعة مع الأجهزة المعنية من الشرطة والنيابة العامة لمتابعة سير التحقيقات واتخاذ ما يلزم في ضوء ما تسفر عنه التحقيقات.

وكان قد لقي أب وأبنائه الثلاثة مصرعهم، اليوم الجمعة، اختناقا بداخل مصنع المخلل في المنطقة الصناعية بياض العرب بشرق النيل ببني سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف، إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وتم نقل الجثث إلى مستشفى بنى سويف التخصصي، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

واستقبلت مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي، الجثث، وهم : أحمد سيد طايع، 50 عاما، مقيم بشارع أحمد عرابي بمدينة بني سويف، و بلال أحمد سيد، وعبدالله أحمد سيد، وأدهم أحمد سيد، وتم استدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليهم، وتم إيداع الجثث بالمشرحة لحين تسليمها إلى ذويها.

وقال أحد العاملين بالمصنع، إن الأب وأبنائه الثلاثة حضروا لتنظيف حوض المخلل، ونظرا لعدم وجود أكسجين كاف في أسفل الحوض، مما أدى إلى اختناقهم.