الجمعة 3 مايو 2024

بفستان أبيض.. هند عبدالحليم تبهر جمهورها فى أحدث ظهور لها

هند عبدالحليم

فن17-9-2021 | 19:46

حسام يونس

خضعت الفنانة هند عبد الحليم، لجلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة، مرتدية فستانا أبيض اللون، أما من الناحية الجمالية فاعتمدت على تسريحة جذابة، ووضعت "ميك آب"، هادئ يظهر جمالها.

ونالت الصور إعجاب متابعي حسابات هند على مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت عليها التعليقات، التي تحمل عبارات الغزل والاستحسان، ونشرت هند عبد الحلم، الصورعبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، ولاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، إذ حصدت إعجاب وغزل الآلاف منهم، وعلق أحدهم قائلاً: "جميلة"، وقال آخر: "قمر"، وعلق ثالث: "حلوة قوي".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hend Abdelhalim (@hendabdelhalimofficial)

وعلى صعيد آخر شاركت هند عبدالحليم في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "وكل ما نفترق"، وتدور أحداث العمل في إطار الدراما حول قصة نور، والتي تقرر عائلة زوجها حسام التخلص منها بعد اكتشاف أسرارهم، ولكن سرعان ما تعود نور للحياة وتبدأ في البحث عن ابنتها المخطوفة والانطلاق في مغامرة بين الماضي والحاضر رفقة شقيقتها زينب.

"وكل ما نفترق" من بطولة ريهام حجاج، عمرو عبدالجليل، أحمد فهمي، طارق عبدالعزيز، رانيا يوسف، محمد الشرنوبي، أيتن عامر، سلوى خطاب، هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمد جمعة، وتأليف أحمد وائل، وياسر عبدالمجيد، وإخراج كريم العدل.

كما شاركت مؤخراً في الجزء الخامس من مسلسل "حكايات بنات"، وتدور أحداثه في إطار الدراما، حول متابعة رحلة 4 سيدات نور، جميلة، جايدا، عائشة، وحياتهن العاطفية، من البدايات الجديدة إلى الفراق والنهايات المأساوية.

"حكاية بنات ج5" من بطولة ميرنا نور الدين، هند عبدالحليم، هاجر أحمد، أسماء جلال، محمد يسري، مي حسين، نهال كمال المهدي، هدير ممدوح، نبيل نور الدين، علا رامي، خالد منصور، مهرة مدحت، وتأليف ماريان هاني، نهال سماحة، وإخراج مصطفي أبو سيف.

Dr.Randa
Dr.Radwa