الجمعة 3 مايو 2024

رئيس نقابة العاملين في السكة الحديد يكشف تفاصيل وكالة وزير النقل لعروسة في بني سويف (خاص)

وزير النقل وكيل لعروسة في بني سويف

أخبار17-9-2021 | 21:22

محمد فتحي

كشف عبدالفتاح فكري رئيس النقابة العامة للعاملين في السكة الحديد ومترو الأنفاق، تفاصيل زيارة وزير النقل لبني سويف تحديدا بقاعة البارون، لافتا أن الوزير زار المحافظة تلبية لحضور حفل عقد قران وزفاف الدكتورة هالة محمد فهيم عويس والمحاسب محمد طارق سعيد عمران من أبناء العاملين بورش سكك حديد كوم أبو راضي.

 

وأضاف رئيس النقابة العامة للعاملين في السكة الحديد ومترو الأنفاق في تصريح خاص لـ"دار الهلال"، أنه خلال حضور الوزير للقاعة وكلت العروسة الفريق كامل الوزير وكيلا عنها بدلا من والدها، ورئيس النقابة شاهدا على العقد، لافتا إلى أن الوزير رحب بقرار العروسة أنه وكيلا عنها، مشيرا أن الوزير يحرص دائماعلى مشاركة العاملين في السكة الحديد المناسبات العامة في أفراحهم وأحزانهم.

 

وأشار إلى أن العاملين بالكسة الحديد رحبوا بحضور وزير النقل لحضور الدعوة، مؤكدا أن الوزير اقتصر الزيارة على حضور حفل الزفاف فقط، ولم يتفقد أي مشروعات تخص وزارة النقل، مشيرا أن الزيارة تأتي في حرص وزير النقل على المشاركة للعاملين في السكة الحديد مناسبتهم.

 

كان والدا العروسين قد وجها الدعوة للفريق الوزير لحضور عقد قران وزفاف نجليهما  واستجاب الفريق الوزير للدعوة.

 

جدير بالذكر أنه أثناء العقد وكلت العروس وزير النقل وكيلا عنها في عقد القران الذي وقع عليه عبد الفتاح فكري رئيس النقابة شاهدا.

 

ورافق الوزير المهندس أشرف عبد الوهاب نائب رئيس الهيئة للصيانة والدعم الفني، المهندس علاء زايد مدير الهيئة للورش والمهندس عماد أسعد رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الوسطى وعدد من قيادات الهيئة الحالين والسابقين، كما حضر الحفل أعضاء مجلسي النواب والشورى ببني سويف.

Dr.Randa
Dr.Radwa