السبت 18 مايو 2024

سلوى عثمان تنتهي من «ورق التوت».. وتستعد لـ«بدون ضمان» (خاص)

سلوي عثمان

فن18-9-2021 | 08:30

رحاب العوضي

تألقت الفنانة سلوى عثمان في العديد من أعمالها وخاصة دور الأم في الفترة الأخيرة بصورة لمست قلوب كل جمهورها وتميزت بها كثيرا.

تشارك سلوى عثمان حالياً في مسلسلي "ورق التوت" وحكاية "بدون ضمان" من مسلسل "إلا أنا".. كما شاركت في السباق الرمضاني الماضي لهذا العام بمسلسلين "نسل الأغراب" و"الاختيار 2 رجال الظل".

وكشفت في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال" عن دورها في مسلسل "ورق التوت" وموعد انتهاءها من تصويره، وعن موعد تصوير حكاية "بدون ضمان" وهي الحكاية الثالثة من مسلسل "إلا أنا ".

وقالت: انتهيت من  تصوير مشاهدي في مسلسل "ورق التوت"، وأجسد شخصية "إقبال" والدة ثراء جبيل ومحمد أشرف، ونعيش بمنطقة شعبية، وهي سيدة تتحمل مسئولية عائلتها بعد وفاة زوجها، لكى تستطيع التعامل مع الحياة بكل ما بها من معوقات وعراقيل، والمسلسل تدور أحداثه حول أكاديمية لتعليم الموسيقى وطلابها من جميع المستويات ومن خلالهم نتعرف على حكاية مختلفة لكل أسرة يرويها كل طالب من بينهم.

"ورق التوت " بطولة الفنانين أسماء جلال، وشريف سلامة، وثراء جبيل، ومعتز هشام، وخالد أنور، ومصطفى منصور، وسمر علام، وأحمد ثابت، ومحمد أشرف، تأليف ورشة كتابة تضم فادي سمير حنا، ومحمد فوزي عبدالرحيم، وأماني أبوالعينين، وسمر طاهر، إخراج حسام علي.

وأضافت، أستعد حالياً لبدأ تصوير حكاية "بدون ضمان" وهي الحكاية الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل "إلا أنا"، حيث من المقرر أن أبدأ تصوير أولى مشاهدي بها الأسبوع المقبل.

"بدون ضمان" بطولة الفنانين هنادى مهنى، وهاجر أحمد، وأحمد بدير، وإسلام جمال، وأحمد كشك، وچلا هاشم، وكيره الصباح، وحنان سليمان، سيناريو وحوار يوسف وجيه، إخراج ياسمين أحمد كامل.

الاكثر قراءة