الإثنين 1 يوليو 2024

الاثنين المقبل رئيس هيئة التنمية الصناعية فى ضيافة جمعية مستثمرى العاشر من رمضان

جمعية مستثمرين

اقتصاد18-9-2021 | 14:29

فتحي السايح

تستقبل جمعية مستثمرى العاشر من رمضان بقيادة الدكتور سمير عارف رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية السيد اللواء محمد الزلاط الإثنين المقبل الموافق 20/9/2021 فى العاشرة صباحا بمقر الجمعية لعرض المشكلات ومناقشة المعوقات التى تواجه المستثمرين فى تعاملاتهم مع الهيئة.

وقال الدكتور سمير عارف رئيس مجلس إدارة الجمعية بأن هذا الإجتماع ياتى استمراراً للتواصل بين المستثمرين وكافة الجهات والهيئات المعنية بالصناعة لتهيئة المناخ المناسب للإستثمار، داعيا كافة المستثمرين بحضور الإجتماع للإثراء المناقشات والوصول إلى حلول عملية لكافة التحديات.

وأشار عارف إلى أن اللقاء يستهدف حصر شكاوى ومقترحات المستثمرين والعمل على التوصل إلى حلول للتغلب على التحديات التي تواجههم وذلك بالتعاون والتنسيق مع باقى الأجهزة والجهات المعنية، فضلاً عن تفادي هذه التحديات في الطروحات المقبلة.

ولفت الدكتور سمير عارف إلى أهمية تواصل المستثمرين مع التنمية الصناعية وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر والذى يقوم بدور فاعل في تقديم العديد من الخدمات المالية وغير المالية لأصحاب المشروعات ومن بينها اليات تمويلية لشراء المعدات والآلات فضلاً عن الدعم الفني الخاص بالتسويق والتدريب.