السبت 27 ابريل 2024

تجديد حبس سائق الـ «توك توك» المتحرش بالفتيات في بدر

تحرش بفتاة

الجريمة18-9-2021 | 14:40

ريهام احمد

جدد قاضي المعارضات بمحكمة الشروق وبدر، اليوم السبت 18 سبتمبر، تجديد حبس سائق “توك توك” لمدة 15 يوما على ذمة تحقيقات اتهامه بالتحرش بالفتيات في مدينة بدر بمحافظة القاهرة.

 

وأمرت النيابة بسرعة إرسال التحريات الأمنية الخاصة وتفريغ الكاميرات الخاصة بالواقعة، بعد أن كشفت التحريات الأولية، عن أن المتهم «أمير.م»، 23 سنة، يعمل سائق توك توك يقوم بالتحرش بالفتيات أثناء استقلالهن معه لتوصيلهن في نطاق مدينة بدر بمحافظة القاهرة.

 

وبداية الواقعة عندما ورد بلاغ لقسم شرطة بدر من فتاة تتهم سائق بالتحرش بها وبإجراء التحريات اللازمة وإعداد الأكمنة تم تحديد المتهم وضبطه، وتم اقتياده لقسم الشرطة، وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق، وبعرضه على قاضي المعارضات بالمحكمة أصدر قراره المتقدم.

 

وفي سياق آخر قررت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، منذ قليل، تأجيل محاكمة الطبيب عمرو خيري وطبيب آخر و موظف إداري بمستشفى خاص، لاتهامهم بارتكاب جريمة التنمر على ممرض بالقول واستعراض القوة والسيطرة عليه ووضعه موضع السخرية والحط من شأنه وطلبهم منه بالسجود لكلب لـ 25 سبتمبر.

 

كان المستشار حمادة الصاوي النائب العام أحال 3 متهمين للمحاكمة الجنائية؛ لاتهامهم بالتنمر على ممرض بالقول واستعراض القوة والسيطرة عليه؛ إذ أمروه بالسجود لحيوان يملكه طبيب من المتهمين مستغلين ضعفه وسلطتهم عليه بقصد تخويفه ووضعه موضعَ السخرية والحطّ من شأنه، واعتدائهم بذلك على المبادئ والقِيَم الأسرية في المجتمع المصري، وانتهاكهم حرمة حياة المجني عليه الخاصة، ونشرهم عن طريق الشبكة المعلوماتية تصويرًا لواقعة التنمر، مما انتهك خصوصية المجني عليه دون رضاه، واستخدامهم حسابًا خاصًّا على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بهدف ارتكاب تلك الجرائم.

Dr.Randa
Dr.Radwa