الخميس 23 مايو 2024

محافظ الإسماعيلية يتابع نتائج حملات إزالة تعديات المباني والإشغالات

جانب من الحملات

محافظات18-9-2021 | 16:06

محمد الجندي

تابع اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، نتائج الحملات المستمرة التي تنظمها الجهات المعنية، وذلك لإزالة الإشغالات والباعة الجائلين.

أسفرت الحملات الأخيرة عن الإزالة الفورية لـ ٣ حالات تعدى مباني على الأرض الزراعية، في جمعية الفردان الزراعية وجمعية العاشر من رمضان على مساحه ٣٥٠ مترا مربعا عبارة عن أسوار ومغسله سيارات.

كما نفذ حي أول حملة لرفع الإشغالات والتفتيش على رخص الكافتيريات بطريق البلاجات أسفرت عنها تحرير ٩محاضر ومصادرة ١٦٢شيشة و ١١ كرسى.

واستكمل حي ثان الإسماعيلية تنفيذ خطة تطهير بالوعات صرف الأمطار بنفق الممر إستعدادآ لموسم الشتاء، وتطهير بالوعات صرف الأمطار بشارع شبين الكوم، بداية من نفق جمال عبد الناصر مرورا بخلف ستاد الإسماعيلي حتى دوران شارع رضا، كما تم غلق فتحة بسور المقابر الواصلة لسوق الجمعة، بالإضافة إلى استكمال تنفيذ خطة رفع كفاءة وتطوير وتجميل سور نادي السلام، كما تم إصلاح غرفة تفتيش كوابل أمام المديرية المالية.

و عملت اطقم حي ثالث على ترميم الجزيرة الوسطى لشارع شجاع بنطاق الحي استكمالا لتاهيل المناطق و تماشيا مع التطوير الجاري في عمليات الرصف وفتح محاور جديدة، حيث تم رفع ١٢٠ طن من مخلفات البناء " رتش " من الطريق المجاور لمجمع عثمان احمد عثمان السكني وفتحه امام المرور، بالإضافة إلى العمل بمحيط المدارس استعدادا للعام الدراسي الجديد.

وفى سياق متصل تابع اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، مجهودات القطاعات الخدمية داخل مدينة الاسماعيلية من نظافة وإنارة وتطوير وتجميل في إطار خطة المحافظة، للارتقاء بمستوى النظافة العامة.

كما قام حي ثان برفع ١٢٢٦ طن، كما  يستكمل حي ثان أعمال الإنارة بنطاق الحي، حيث تم رفع كفاءة وتطوير وتجميل سور نادي السلام و تطهير بالوعات صرف الأمطار بشارع شبين الكوم وإصلاح هبوط بالوعة تليفونات أمام المديرية المالية.