الخميس 20 يونيو 2024

انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق بـ 3 منازل في بني سويف

النيابة العامة

الجريمة19-9-2021 | 12:18

زينب سعيد

أمرت جهات التحقيق ببني سويف، بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق شب في 3 منازل بقرية ميدوم التابعة لمركز الواسطي شمال محافظة بني سويف، دون حدوث إصابات أو خسائر بشرية.

 

البداية عندما تلقى اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق في منزل، وامتداده إلى عدد من المنازل المجاورة بقرية ميدوم، التابعة لدائرة مركز الواسطي.

 

وعلي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بني سويف، إلى موقع الحريق على رأس سيارتين إطفاء، وتمكنت من إخماد الحريق بالتعاون مع الأهالي، قبل امتداد النيران إلى المنازل المجاورة دون حدوث خسائر أو إصابات بشرية حيث دلت التحريات الأولية إلى نشوب الحريق في أحد المنازل،  نتيجة انفجار أسطوانة بوتاجاز وامتداد النيران إلى منزلين من المنازل المجاورة دون وقوع اصابات فى الأرواح.

 

تم تحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 

وفي ذات السياق أمرت جهات التحقيق بكرداسة بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة موقع حريق داخل مخزن أدوات كهربائية لكشف سبب اندلاع الحريق كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء تحرياتها لكشف ملابسات الواقعة.

 

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة بلاغا من  شرطة النجدة يفيد نشوب حريق داخل بكفر برك الخيم بمركز كرداسة ، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده الى العقارات المجاورة وتمت السيطرة عليه ، وتمت عملية الإخماد دون إصابات.