الخميس 9 مايو 2024

عبير فاروق: أقدم دور صاحبة محل ملابس في «200 جنيه».. وأستعد لـ«شارع 9» (خاص)

عبير فاروق

فن19-9-2021 | 19:26

رحاب العوضي

تعيش الفنانة عبير فاروق حالة انتعاش فني إذ تشارك في فيلم 200 جنيه، والذي يعرض حالياً بجميع دور العرض السينمائية، وحكاية "واحد في الميه" من مسلسل زي القمر، و"رق الحبيب" من مسلسل ورا كل باب الموسم الثاني، وتنتظر عرض المسلسلات الآتية: "ورق التوت" و"المماليك" و"الفرح فرحنا"، وتخوض قريباً تصوير "شارع 9".

وكشفت "فاروق" في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال" عن كواليس الأعمال الدرامية التي تخوضها حالياً وموعد انتهائها منهم، وهم "المماليك" و"ورق التوت" و"الفرح فرحنا" و"شارع 9"، وعن دورها في فيلم "200 جنيه"، أعربت عن سعادتها بردود الأفعال التي وردتها على الفيلم وحكاية "واحد في الميه" من مسلسل زي القمر و"رق الحبيب" من ورا كل باب.

واحد في المية

وقالت: "انتهيت من تصوير مسلسل ورق التوت، وأجسد فيه شخصية أم سوكو، وهى امرأة تكافح لتربية ابنها حتى تتوفى، ولكن تظل حوله دائما بروحها إلى أن يتوفى هو أيضاً.

"ورق التوت" بطولة الفنانين أسماء جلال، وشريف سلامة، وثراء جبيل، ومعتز هشام، وخالد أنور، ومصطفى منصور، وسمر علام، وأحمد ثابت، ومحمد أشرف، تأليف ورشة كتابة تضم فادي سمير حنا ومحمد فوزي عبدالرحيم وأماني أبوالعينين وسمر طاهر، إخراج حسام علي.

وتابعت: وأعمل حالياً على تصوير مسلسل المماليك، وأجسد فيه شخصية "زينب" وهي ربة منزل  وزوجة الفنان محمد لطفى، ويشب حريق ضخم بالمنزل الذي نعيش به يؤدي إلي وفاتي، ويتبقي لي يوم واحد فقط للإنتهاء من تصويره.

"المماليك" بطولة النجوم رانيا يوسف، وبيومي فؤاد، ومحمد لطفي، وفيدرا، ورامي غيط، ودوللي شاهين، ورامي وحيد، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

وأضافت: "ويتبقى لي في مسلسل "الفرح فرحنا" يوم واحد فقط لإنتهاء مشاهدي به، وأجسد فيه دور والدة شاب يريد الزواج من الفتاة التي يحبها  أوس أوس، وسيقوم بإقاعهم في فخ حول إطار من الكوميديا".

مسلسل "الفرح فرحنا" بطولة الفنانين أوس أوس، وويزو، ومحمد ثروت، وميرنا جميل، وأوتاكا، وسامي مغاوري، وعارفة عبد الرسول، وإيمان السيد، من تأليف حسن مصطفى محرم، سيناريو وحوار أحمد محارب وخليفه وعبده، وإشراف عام على الكتابة أوتاكا، إخراج معتز التوني.

واستطردت: "ومن المقرر خوض تصوير مسلسل شارع ٩ خلال الـ 10 أيام المقبلة، وأجسد فيه شخصية "تريزا " وهي سيدة لديها ولد وحيد يهاجر للخارج وتظل هي تعاني من الوحدة حتى تتوفى".

200 جنيه

أما عن دورها في فيلم "200 جنيه"، قالت إنها تجسد شخصية صاحبة محل ملابس، ويأتى إليها هانى رمزى وابنته للتسوق من المحل وتدور الأحداث حول موقف إنساني مؤثر، وسعيدة جداً بخوض هذة التجربة و بردود الأفعال التي وردتنى من كل الذين شاهدوا العرض.

واختتمت: ويعرض لي حالياً حكاية "واحد فى المية" من مسلسل زي القمر ودوري به حماة غيورة جداً على ابنها الذي يتزوج من شقيقة صابرين، وحكاية "رق الحبيب" من ورا كل باب الموسم الثاني، وأقوم فيه بتجسد شخصية "درية" وهي مديرة دار رعاية مسنين، ولكني لم أظهر حتى الآن وانتهيت من تصويره منذ ثلاث أيام.

رق الحبيب

Dr.Radwa
Egypt Air