الخميس 9 مايو 2024

الأسبوع المقبل.. تامر نبيل يستأنف تصوير «كيرة والجن»

تامر نبيل

فن19-9-2021 | 12:38

نورهان اسامة

يستعد الفنان تامر نبيل للعودة مرة اخري، لاستئناف تصوير مشاهده في فيلمه الجديد "كيرة والجن"، وذلك بعد توقفه لفترة بسبب إنشغاله في أعمال أخري.

ومن المقرر أن يعود لـ لوكيشن لتصوير مع بداية الأسبوع المقبل، لإستكمال تصوير دوره، والذي وصفه بأنه مختلف عن اعماله السابقة، متوقعة مفاجأة للجمهور.

ويواصل المخرج مروان وحيد حامد تصوير المشاهد الأخيرة من فيلم "كيرة والجن"، حيث يتبقي له فترة قصيرة للإنتهاء منه، حيث من المقرر تصويرهم في دولة المجر، ليدخل بعدها الفيلم غرف المونتاج إستعدادًا لعرضه بالموسم الشتوي المقبل.

ويرصد العمل حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 19، من خلال تناول واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي إبان ثورة 1919، ودور أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، ليتكشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

وكانت الفنانة عارفة عبد الرسول قد كشفت، في تصريح خاص لـ"دار الهلال"، عن تفاصيل شخصيتها التي تجسدها خلال أحداث الفيلم، وهي جدة الفنان كريم عبد العزيز، التي تسانده في محنة وفاة زوجته، وتساعده في تربية ابنه.

وفيلم "كيرة والجن" بطولة أحمد عز ، كريم عبد العزيز، هند صبري ،سيد رجب ،أحمد مالك ،على قاسم ،هدى المفتى ،محمد عبد العظيم عارفة عبد الرسول وغيرهم.

Egypt Air