الأربعاء 15 مايو 2024

قبل انتهاء تصويره.. تعرف علي شخصيات أبطال «السرب»

فيلم السرب

فن19-9-2021 | 13:42

نورهان اسامة

يواصل صناع فيلم "السرب" تصوير مشاهدهم الاخيرة ضمن أحداثه، إستعدادًا لطرحه بالسينمات خلال الفترة المقبلة، حيث إنتهي المخرج من تصوير جزء كبير من أحداث فيلم "السرب"، قبل توقف التصوير لفترة. والعمل من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

ويضم العمل عدد كبيرة من النجوم، علي راسهم الفنان أحمد السقا، والذي يجسد شخصية "علي المصري"، والذي تبحث عنه "داعش" لتنفيذ مخططاتهم الخبيثة.

وتظهر الفنانة نيللي كريم كضيفة شرف، حيث تجسد دور "رهينة" ضمن السيدات المخطوفات خلال أحداث الفيلم.

أحمد السقا

ويجسد كلا من الفنان كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، شخصيات ضباط ضمن السلاح الجوي، ولكل منهم فريقه كاملا، فيما يظهر الفنان شريف منير كقائد أعلي للسلاح الجوي.

السرب

كما يظهر الفنان محمد دياب خلال أحداث الفيلم في ثوب قائد جناح عسكري في داعش.

محمد دياب

ويشارك الفنان محمد ممدوح ضمن أحداث فيلم "السرب"، في دور محوري، حيث يجسد شخصية داعشي ينتمي لجماعات الإرهاب، والذي من المقرر أن يكون في مواجهة عنيفة مع النجم احمد السقا.

وتناول البرومو الدعائي لفيلم "السرب"، والذي طرحته "سينرجي" مؤخرًا، الأفكار الرئيسية التي يُظهرها الفيلم، حيث يبدأ بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي قام الجيش بتنفيذ عملية قصف مواقع داعش بمدينة درنة في ليبيا، علي أساسها.

ويتناول فيلم "السرب" أحداث الضربة الجوية للجيش المصري ضد تنظيم داعش الإرهابي في ليبيا، ردًا على ارتكاب مذبحة ضد مصريين هناك.

وفيلم "السرب" من بطولة أحمد السقا، عمرو عبد الجليل، قصي خولي، هند صبري، شريف منير، دياب، وعدد أخر من ضيوف الشرف منهم أحمد حاتم، ومحمود عبد المغني، ومن تأليف عمر عبد الحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

Dr.Radwa
Egypt Air