السبت 25 مايو 2024

ضبط سائق "توك توك" لسرقته هاتف طالبة في العمرانية بالجيزة

مديرية أمن الجيزة

الجريمة19-9-2021 | 14:17

فتحي حسين-زينب سعيد

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، من القبض على سائق توك توك بالعمرانية لاتهامه بسرقة هاتف محمول خاص بطالبة جامعية، والتسبب في إصابتها بجروح نتيجة سقوطها أرضًا خلال محاولتها مطاردته.

 

البداية عندما تلقى المقدم إسلام السيد رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية ،بلاغًا يفيد تعرض طالبة جامعية لسرقة هاتفها المحمول على يد سائق توك توك، والتسبب في إصابتها بعدة جروح وكدمات نتيجة سقوطها أرضًا خلال محاولتها مطاردته في العمرانية، وتم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

وتم تحرير المحضر للازم بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة للنيابة العامة لتباشر التحقيقات.

 

وفي سياق منفصل صرفت أجهزة الأمن بالجيزة والدي الطفل والطفلة اللذين ظهرتا صورهم أثناء حفل خطوبة بينهم بمنطقة الحوامدية بعد أخذ تعهد على والد الطفل ووالد الطفلة برعايتهم وتم صرف والدي العروسين من ديوان مركز شرطة الحوامدية.

 

وكانت وشهدت قرية «أم خنان» بمركز الحوامدية، بمحافظة الجيزة، مساء الجمعة الماضية ، حفل خطبة بين طفل بالغ من العمر 12 عامًا، وخطيبته صاحبة الـ11 عامًا، على الرغم من تشديدات الدولة لمنع زواج القاصرات، وسط حضور عدد كبير من الأطفال المعازيم.

الاكثر قراءة