الخميس 16 مايو 2024

أحمد حاتم يقع في فخ محمود البزاوي وصابرين في «عروستي»

فيلم عروستي

فن19-9-2021 | 14:59

نورهان اسامة

يستعد صناع عمل فيلم "عروستي" للإحتفال بالعرض الخاص بالفيلم، غدًا الإثنين، بإحدي سينمات مدينة السادس من أكتوبر، بحضور عدد كبير من الأبطال المشاركين فيه.

ومن المقرر أن يتم طرح فيلم "عروستي" جماهيريًا، يوم الأربعاء المقبل 22 سبتمبر، كما حددته الشركة المنتجة للعمل.

عروستي

ويجسد الفنان أحمد حاتم خلال احداث العمل، شخصية مؤلف، ووالده الفنان محمود البزاوي، والذي يحاول إيقاعه في فخ عروسة علي طريقة "الصالونات"، بالتعاون مع والدة العروسة والتي تجسدها الفنانة الكبيرة صابرين، علي أن تكون عروسته الفنان جميلة عوض، التي تتفاجأ هي الاخري بالموضوع.

وكشف البرومو الرسمي لفيلم "عروستي" عن الفكرة الرئيسية التي يدور حولها أحداث العمل، وهو الجواز الصالونات، موضحًا بعض المواقف الطريفة والرومانسية التي من المقرر أن يقع فيها الثنائي أحمد حاتم وجميلة عوض، بمراقبة من أهلهما.

و"عروستي" من بطولة أحمد حاتم، جميلة عوض، صابرين، محمود البزاوي، فاتن واصل، زينب غريب، مروان يونس، وندى أكرم، تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير.

وفيلم "عروستي" مستوحى من قصة رومانسية مليئة بالمواقف الكوميدية الساخرة، والتي يُطرح من خلالها تساؤلاً حول أيهما أفضل، الزواج عن حب أم زواج الصالونات.

وكانت الفنانة جميلة عوض قد أوضحت، أنها أحبّت كواليس فيلم "عروستى "، مشيرة إلى أنه من الأعمال التي تصنف بلايت كوميدي، ويحتوي على أماكن جميلة وألوان مبهجة.، وإنتاج شركة هاي ميديا للإنتاج الفني والتوزيع، للمنتج إيهاب السرجاني.