الثلاثاء 30 ابريل 2024

بين السينما والتليفزيون.. نيللي كريم تعيش حالة من النشاط والتألق الفني

نيللي كريم

فن19-9-2021 | 17:39

نورهان اسامة

تعيش الفنانة نيللي كريم حالة من النشاط والتألق الفني، حيث تشارك في عدد كبير من الأعمال الفنية الجديدة، والمتنوعة بين السينما والتليفزيون، وبين البطولة وضيافة الشرف، ومنها التي تم عرضها وأخرى تستعد لها، حيث تشارك في فيلم "السرب"، و"30 مارس"، و"الفيل الأزرق 3".

فيلم 30 مارس

يعرض فيلم "30 مارس" بالوقت الحالي بدور العرض السينمائية، والذي تشارك الفنانة نيللي كريم من خلاله كضيفة شرف، حيث تظهر كزوجة خائنة تتحايل على زوجها من أجل المصالح الشخصية، وانتهت "كريم" من تصوير مشاهدها بالعمل قبل عدة أشهر.

وفيلم "30 مارس" من بطولة أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، أسماء أبو اليزيد، صبري فواز، أحمد رزق، من تأليف حميد المدني، وإخراج أحمد خالد موسي.

30 مارس

فيلم السرب

تشارك الفنانة نيللي كريم كضيفة شرف في فيلم "السرب"، والذي من المقرر عرضه بالتزامن مع الموسم الشتوي السينمائي، والذي تجسد من خلاله دور "رهينة" ضمن السيدات الرهائن التي تم خطفهن خلال أحداث الفيلم.

وفيلم "السرب" من بطولة أحمد السقا، قصي خولي، هند صبري، شريف منير، دياب، وعدد أخر من ضيوف الشرف منهم أحمد حاتم، ومحمود عبد المغني، ومن تأليف عمر عبد الحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

السرب

فيلم كازابلانكا 2

تستعد نيللي كريم لمشاركة الفنان أمير كرارة في الجزء الثاني من فيلم "كازابلانكا"، بعد أن حقق الجزء الأول منه نجاحًا ملحوظًا، والذي ظهرت من خلاله كإحدي ضيوف الشرف.

وفيلم "كازابلانكا" من بطولة أمير كرارة، غادة عادل، إياد نصار، عمرو عبد الجليل، أحمد داش، لبلبة، خالد أرغنتش، محمود البزاوي، إضافة إلي عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، وبيومي فؤاد، والعمل من تأليف هشان هلال، وإخراج بيتر ميمي.

كازابلانكا

فيلم الفيل الأزرق 3

بعد مشاركتها في الجزء الأول والثاني، والنجاح الذي حققته، قررت الفنانة نيللي كريم، الانضمام لقائمة أبطال فيلم "الفيل الأزرق" في جزئه الثالث، بمشاركة الفنان كريم عبد العزيز، وهندي صبري، والعمل من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

الفيل الأزرق

فيلم 100 وش

قررت نيللي كريم الحفاظ على النجاح الذي حققته بتعاونها مع الفنان آسر ياسين في مسلسل "بـ 100 وش"، لتستعد بعدها لإستكمال نجاح المسلسل، بإنضمامها لفرق عمل فيلم يحمل الاسم نفسه، والمقرر ان بتدأ تصويره فور إنتهاء المؤلف من كتابة أحداثه.

100 وش

وعلي صعيد الدراما، تشارك نيللي كريم في عدة أعمال ومنهم مسلسلها الرمضاني الجديد لعام 2022 والذي لم تعلن تفاصيله بعد، ولكنها صرحت مؤخرًا، خلال مكالمة هاتفية لها مع برنامج "ET بالعربي"، عن تعاقدها علي عمل درامي لسباق رمضان 2022، ولكن لم يتم تحديد اسمه أو تفاصيله بعد.

مسلسل جسر

كما تعاقد "نيللي" مؤخرًا علي مسلسل جديد بعنوان "جسر" بالتعاون مع المخرج بيتر ميمي، والفنان عمرو سعد، وتواصل الفنانة نيللي كريم بالوقت الحالي تحضيراتها للشخصية، المقرر أن تقدمها خلال المسلسل، والعمل من تأليف سليمان عبد الملك، ومن المقرر أن ينطلق تصوير أولي مشاهده خلال الفترة المقبلة.

وتدور أحداث مسلسل "جسر" في إطار دراما الفنتازيا، ويناقش ما وصل إليه العالم بعد إنتهاء الحياة علي كوكب الأرض، في جو من الإثارة والتشويق، والعمل مكون من 6 حلقات، من المقرر طرحهم عبر منصة نتفليكس.

نيللي كريم

وعد إبليس

تواصل الفنانة نيللي كريم تصوير مشاهدها خلال مسلسل "وعد إبليس"، حيث تظهر كضيفة شرف وتجمعها مشاهدها ببطل العمل الفنان عمرو يوسف.

ومسلسل "وعد إبليس" من بطولة الفنان عمرو يوسف، مها أبو عوف، عائشة بن أحمد، محمد يسري، مراد مكرم، و من إخراج كولين تيج.

وعد إبليس

Dr.Randa
Dr.Radwa